"حكاية أمر شخصي" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتتواجد في قائمة التريند المصريةالجزائر تشارك بفيلمين في مهرجان مالمو للفيلم العربي بالسويدنيفين رجب تطرح "كل آخر يوم"هبة عبدالغني تنتهي من تصوير فيلمها القصير "قهوة فريال"فوضى باختبارات كورونا ببريطانيا بسبب اندفاع الآباء فى فحص أبنائهمأنغام تروج لأولى حفلاتها بعد جائحة كورونا: "مبسوطة إننا راجعين نتقابل"بالملابس الرسمية والتذاكر تصل لـ1500 جنيه.. تفاصيل حفل أنغام المقبل70 ألف ريال غرامة على طبيب بسبب تغريدات مسيئة لزملائه"حماس" و"قطر" وثالثهما "شيطان الإخوان": البحث عن المال والنفوذجابر طايع عن صلاة الجنازة: لا يوجد حد أدنى أو أقصى.. ويجب اتباع الإجراءات الاحترازية"متحدث الكهرباء" يؤكد التوصيلات المخالفة تؤثر على شبكة التوزيعكاتب صحفى يوضح فشل أكاذيب الإخوان ومقاومة الشعب المصرى لإرهاب الجماعةكاتب صحفى يكشف أسلوبا جديدا لقنوات الإخوان لنشر أكاذيبها ضد مصراليوم السابع: للمرة الـ 18.. فشل دعوات الإخوان للتظاهر62 مرشحًا لمجلس النواب بالفيوم حتى اليوم الرابعتعافى 397 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى قنا العامانطلاق مبادرة 100 مليون صحة لامراض المزمنة بالإسماعيليةحقيقة اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن للسوشيال ميديا نهائيا.. فيديوعنده هسهس.. الهارب محمد علي مرعوب عند سماع سارينة الشرطة الإسبانية.. فيديومختار نوح: دعوات الإخوان الفاشلة للتظاهر محاولة لتحليل ما يحصلون عليه من أموال.. فيديو

القبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوع

-  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة محافظات الجمهورية، من القبض على 381 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم والهاربين من السجون، خلال أسبوع.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة