جوجل يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ90: عَلَم المملكة يسيطر على الشعار العالميأصغر غواص بالعالم يدوّن «همة حتى القمة» بالبحر احتفالاً باليوم الوطني السعودي (فيديو)تعيين مستشارين من عهد «بن علي» في الحكومة يثير أزمة وجدلًا في تونسوفد إسرائيلي يبحث في البحرين إنشاء محطة طيران«الأقلام».. أسلحة غامضة للقتل في أفغانستان«كورونا» اختبار للإيمان.. والوقاية من الوباء أثرت على ممارسة الطقوس والشعائررئيس وزراء بريطانيا يعاني من راتبه القليل: «لا يكفي لتوظيف مربية»أمن القاهرة: ضبط صاحب ورشة حدادة لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية في السلامخلال 24 ساعة.. الأمن الاقتصادي يضبط 1468 قضية ظواهر سلبيةضبط 116 سلاح ناري و140 قضية مخدرات في يوم واحدضبط ربة منزل ومقاول اثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنشأة ناصرشرطة الكهرباء تضبط 11 ألف قضية سرقة تيار في يوم واحدضبط شخص بحوزته 4 آلاف كبسولة وعقاقير مهربة جمركياً في الساحلبينهم سيدة.. ضبط 4 أشخاص سرقوا أموال من صاحب مصنع بالإكراه في الجيزةضبط 3 عاطلين بحوزتهم 2 كيلو حشيش في باب الشعريةتشكل خطراً على الصحة العامة.. إحباط ترويج 70 ألف قطعة "بسكويت" فاسدةضبط صاحب مطبعة بحوزته 700 ألف عبوة وملصق لمستحضرات تجميل مقلدة بالسلامرئيس مدينة بنها يتفقد أعمال تجميل المنطقة الاستثمارية الجديدة..صورأقدم شوارع العالم ... شارع فؤاد شاهد على تاريخ عروس البحر المتوسطلتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ7 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق.. صور

فيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"

-  
هند رستم
كتب- هاني صابر:

تمر اليوم ذكرى وفاة الفنانة هند رستم التاسعة، إذ رحلت في 8 أغسطس 2011.

وكشفت الفنانة الكبيرة الراحلة هند رستم، في تسجيل قديم، عن سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض".

وقالت الفنانة الراحلة هند رستم: "النجمة لما بتبقى مرات دكتور أو مهندس أو أيا كانت وظيفته.. أنا بحب أقول ليه مدام دكتور فياض.. بحب أوي الكلمة دي.. ومش معنى كده إني مابحبش اسمع هند رستم.. لا، إنما بحس مدام الدكتور فياض بالشغل والعمل والمسؤولية".

وأضافت: "وبحب أوضحها مش عشان دكتور اتمسح فيه.. لا أبدا، لأنه هو دكتور وأنا هند رستم، إنما أنا لما بقول مدام دكتور فياض، بحس إن أنا ست وزوجة ولو تعبت هلاقي إنسان يشيلني ويقف جنبي بحب وبصدق".

وأضافت: "هند رستم عاشت فترة طويلة لوحدها هي المسؤولة عن نفسها.. وكل شئ والمسؤولة عن فلوسها وشغلها وتربية ابنتها يعني مسؤولية، فجاء الوقت اللي أهرب فيه من المسؤولية ".

يذكر أن هند رستم اسمها الحقيقي ناريمان حسين مراد، ومن مواليد عام 1931، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية، وتعد من أهم الممثلات في العصر الذهبي للسينما المصرية، ولقبت من قبل النقاد "ملكة الإغراء" و"مارلين مونرو الشرق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة