مأساة شاب مريض نفسيا في البحيرة.. "مكبل منذ 15 عاما بغرفة"تنفيذ 19 مشروعاً بـ2.5 مليار جنيه في قطاعي المياه والصرف بالشرقيةعاجل.. بدء محاكمة "سيدة المحكمة" المتهمة بالتعدي على ضابطاستئناف حفر مترو صفاء حجازي بـ"الزمالك" تجاه محطة الكيت كات أول أكتوبرأمريكا تقتنص 17% من صادرات الزجاج المصري في 7 أشهروفد إسرائيلي رفيع إلى البحرين في أول رحلة جوية مباشرةتعرف على الفرق بين تكافل وكرامة400 مليون خسائر السكة الحديد من تزويغ المواطنين لدفع تذكرة القطاراتمرصد الإفتاء: الأمن والتنمية يحققان مقاصد الإسلامالرئيس يعتمد أوراق 15 سفيرًا جديدا.. أبرزهم إثيوبيا والاتحاد الاوروبيعادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021شباك تذاكر الأفلام بأسبوع: الإجمالي 3 مليون و329 ألف جنيه و«زنزانة 7» في الصدارةBarbarians.. أول دراما تاريخية ألمانية من إنتاج نتفليكس (صور)مظاهرة في حب أحمد زاهر بسبب «زنزانة 7» (فيديو)عادل إمام يحسم الجدل بشأن عودته للسينما بعد غياب 10 سنوات«وسط البلد» يحضرون مفاجأة لجمهورهم على «مسرح النافورة» الجمعةرامز جلال يسخر من «الفيل الأزرق» في بوستر فيلمه الجديد «أحمد نوتردام» (التفاصيل)بسبب صورة وتعليق.. معز مسعود وحلا شيحة يثيران الجدل حول ارتباطهما (تفاصيل)محمود حميدة يكشف عن البلد الأقرب لقلبه«أنغامي» تتيح فرصة لجمهورها لبث أغانيهم مباشرة للعالم كله

بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)

-  
حفل صوفى للمنشد على الهلباوى وفرقته على مسرح سيد درويش

شهدت دار أوبرا الاسكندرية، (مسرح سيد درويش)، اجراءات احترازية ووقائية مشددة خلال استضافة حفل صوفى للمنشد الدينى على الهلباوى وفرقته مساء أمس، تزامناً مع خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال تشغيل بوابات تعقيم ذاتية ومراعاة مسافة الأمان بين الجمهور الذي سمح فقط بالحضور لـ25% من السعة الاستيعابية للدار.

ونظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، مساء أمس حفلها الصوفى على مسرح دار أوبرا الإسكندرية للمنشد الديني على الهلباوى، حيث قدم مجموعة من الابتهالات الدينية إلى جانب الحان من زمن الفن الجميل، منها «السلام عليك» و«نسيم الوصل» و«أيا من بالوفا قد عودوني»، و«مرسال لحبيبتي» و«على أي وضع» و«دوم» و«سحب رمشه» و«ما تفوتنيش انا وحدي».

وذكرت الدار أن على الهلباوي ابن المنشد الديني المعروف الشيخ محمد الهلباوي، بدأ الغناء عن عمر 17 عاماً، مع فرقة «الهلباوي» ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدر ألبومه الخاص الذي يضم مجموعة من الأعمال التي تمزج بين الغناء والإنشاد، قدم العديد من الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر، وقد نجح في تكوين شعبية جماهيرية كبيرة.

وخلال الحفل واصلت دار الأوبرا تطبيق الإجراءات الوقائية المعتمدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا حرصا على السلامة العامة والتزم بها الحضور بشكل كامل وشملت قياس درجات الحرارة والمرور من بوابات التعقيم وارتداء الأقنعة الطبية والحفاظ على مسافات التباعد الآمنة .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة