حقيقة اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن للسوشيال ميديا نهائيا.. فيديوعنده هسهس.. الهارب محمد علي مرعوب عند سماع سارينة الشرطة الإسبانية.. فيديومختار نوح: دعوات الإخوان الفاشلة للتظاهر محاولة لتحليل ما يحصلون عليه من أموال.. فيديوحقيقة وجود حد أدنى للحاضرين بـ صلاة الجنازة.. وزارة الأوقاف توضح.. فيديوإبراهيم منير كاذب وخائن.. أحمد موسى: لا تصالح مع الجماعة الإرهابية.. فيديوالديهي على الهواء: سأذبح عجلا حال تسليم أيمن نور لمصرمحامي بهاء سلطان: موكلي لن يستطيع الغناء مجددا لهذا السبب.. فيديوخبير أمن المعلومات:اللجان الإلكترونية ذراع الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى..فيديوأسامة ربيع: تأثير خط النفط بين الإمارات وإسرائيل على إرادات قناة السويس "محدود".. فيديوأحمد موسى: معد برنامج معتز مطر يعترف بإذاعة فيديو مفبركشبانة لتليفزيون اليوم السابع: الرغبة" تحسم صفقة محمد ابراهيم للأهلي.. ووحيد يطلب الرحيلشبانه في تلفزيون " اليوم السابع" الزمالك يرفض عرضا لـ مصطفى محمد من فنربخشة بـ4 مليون يوروالتعادل السلبى عنوان الشوط الأول بين المقاولون والاتحاد السكندرىشبانه في تلفزيون " اليوم السابع "ثورة موظفين في اتحاد الكرة بسبب 3 موظفات"كارينيو" المُرشح السابق لتدريب الأهلى يدخل حسابات قيادة الزمالكسامي قمصان يكشف لتليفزيون اليوم السابع سر حسم الدوري قبل نهايته بـ 7 أسابيعالأهلي يُجري تحاليل فيروس كورونا للاعبيه غداً ..قبل مواجهة مصرسامي قمصان يكشف لتليفزيون اليوم السابع موقف الأساسيين بالمباريات المقبلةحصاد الرياضة المصرية اليوم 20 / 9 / 2020الديب يتقدم للاتحاد السكندرى أمام المقاولون العرب.. فيديو

اليوم .. بدء امتحانات الدراسات العليا بكليتي تربية وتمريض بنها

   -  
الدكتور ناصر الجيزاوي - صورة أرشيفية

تبدأ امتحانات الدراسات العليا بكليتي التربية والتمريض بجامعة بنها، اليوم السبت، وسط إجراءات وقائية واحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، إنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

وأضاف أن الامتحانات في كلية التربية تتم على فترتين صباحية ومسائية كتدبير احترازي مع خفض أعداد الطلاب باللجان حيث تبدأ الفترة الأولي دبلوم تأهيل تربوى من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ ظهرا والفترة الثانية دبلومات مهني وخاص وماجستير ودكتوراة من الساعة 1ظهرا إلى الساعة ٤ عصرا.

واشار الجيزاوى إلى انتهاء امتحانات الدراسات العليا بجميع الكليات وبدء أعمال التصحيح ورصد النتائج واعلانها قريبا، مضيفا ان امتحانات كلية الطب البشري سوف تبدأ الثلاثاء القادم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة