ترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن "قابل للكسر"أصالة عن كندة علوش: "صديقة قلبي الجدعة"إيرادات "زنزانة 7" تتخطى المليون جنيه في 3 أيامأحمد فهمي عن تتويج "الأهلي" بالدوري: "دوري مؤمن زكريا"إيرادات الجمعة.. "mulan" الثاني و"Bloodshot" في المركز العاشرأسعار الذهب اليوم السبت 19-9-2020 فى مصرمشروع رواد 2030 يتابع إطلاق حملة "إبدأ مستقبلك"استقرار أسعار العملات اليوم السبت 19-9-2020 أمام الجنيه المصرىالإسكان: لا تهاون مع شركات المقاولات المقصرة وجودة التشطيبات أبرز معايير التقييماستقرار سعر الدولار اليوم السبت مقابل الجنيه المصرىالضرائب: ندعم دور الجمعيات العلمية فى نشر الثقافة والوعى الضريبىأبو كب يكشف لـ"صباح الخير يا مصر" تفاصيل تمويل إعلام الإخوان لاستهداف البلدالدوري الـ 42 - كمونة لـ في الجول: بادجي مفاجأة الموسم ومعلول الأهم.. وأمنح فايلر 7 من 10أسوان لـ في الجول: رصدنا مكافأة خاصة للفوز على الزمالك.. ولم نفكر في تتويج الأهلي بالدوريترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا عن فيلم «قابل للكسر» | صورأول يوم عرض لمسرحية «محل اللعب» في دار الأوبرا المصرية.. الثلاثاءطرح التريللر الرسمي كاملا لفيلم «فوق القمر» الثلاثاء.. وكارمن سليمان ضمن المشاركين | صوربطلة «كلمني شكرًا» تظهر بالحجاب بعد 3 أشهر من اعتزالها الفن (صور)أحمد سعد يحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ فيديو كليب «بصرة»محمد مكاوى يتعرض لحادث سير مروع..وينشر الصور الأولى بعد نجاته

العراق: مداهمة أوكار وكهوف تابعة لداعش في وادي الثرثار

   -  
القوات العراقية
بغداد- (أ ش أ):
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، مداهمة أوكار وكهوف تحت الأرض تابعة لتنظيم "داعش" في وادي الثرثار، واصفة إياها بـ"العملية النوعية".

وذكرت الخلية - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) - أن قيادة العمليات المشتركة اعتمدت تكتيكا جديدا في ملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، وقد نفذت اليوم عملية نوعية مخططا لها بناء على معلومات استخبارية قدمها جهاز المخابرات الوطني العراقي بوجود كهوف وأوكار تحت الأرض في مناطق وادي الثرثار، وتم تأكيد هذه المعلومات من خلال طلعات جوية استطلاعية مستمرة نفذها طيران القوة الجوية وطيران التحالف".

وأضافت، أن قيادة عمليات صلاح الدين شرعت فجر اليوم وبأمرتها قطعات من الجيش العراقي وفوج سوات شرطة صلاح الدين والحشد الشعبي وبإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولي بواجب مداهمة هذه الأوكار والكهوف سبقها قيام طيران التحالف الدولي بتنفيذ ضربات جوية دقيقة على عدد من هذه الاهداف، وما زال الواجب مستمرا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة