تأهلت للجمهورية.. الإسكندرية تفوز في تصفيات أولمبياد الطفل المصريتعرف على شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي بمطروح243 مرشحا تقدموا لانتخابات مجلس النواب بالقليوبية8 فوائد للحرنكش.. واحذر ضرره في هذه الحالةنقابة أطباء الدقهلية تنعى الشهيد رقم 32 استشارى ببنك الدم عقب وفاته بكورونافرنسا تسجل أكثر من 14 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 حالة وفاةوزارة الأوقاف تشكر الرئيس لصرف مكافأة تميز للحاصلين على الماجستير والدكتوراهالقضاء الإداري يقضي بعدم جواز نظر دعوى منح الكنيسة الأسقفية الشخصية الاعتباريةالتشيك تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر بداية من أول أكتوبرنهاية المباراة الجميلة – وست بروميتش (3) – (3) تشيلسي.. العودة تكتملتشكيل ريال مدريد – يوفيتش يجاور بنزيمة.. ومودريتش احتياطي أمام بيتيسقائمة أتليتكو مدريد – ظهور أول لـ سواريز أمام غرناطةمباشر في إسبانيا - بيتيس (0) (0) ريال مدريد.. هدف أبيضتشيلسي يُكمل عودة رائعة ليذكر وست بروميتش بما لم يحدث منذ 2011استجابة لـ"اليوم السابع".. القابضة لمياه الشرب تحل شكاوى بالقاهرة والجيزةمتحدث جامعة الأزهر يؤكد على أهمية الوقوف خلف القيادة السياسية ضد أصحاب الأجنداترئيس فاكسيرا تكشف مراحل التجارب السريرية على لقاحات كوروناالرقابة المالية تؤكد استمرار تنفيذ عرض شراء النيل لحليج الأقطان2.7 مليار جنيه صافي ربح أبو قير للأسمدة في عاموزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأوليمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورة|صور

لوجود تصدعات.. إسكان القليوبية تفحص حالة عقار مكون من 11 طابقا في بنها

   -  

أكد المهندس عبدالله العمرى مدير مديرية الإسكان بالقليوبية ، قيام لجنة من المديرية بفحص حالة عقار مكون من 11 طابقا في مدينة بنها بعد ورود شكاوى من سكانه من وجود تصدعات وتشققات بالأدوار المختلف.


وقال العمرى إن اللجنة حرصت على معاينة جميع الأدوار والوحدات السكنية الماهولة بالسكان أو غير مأهولة والانتهاء لعمل تقرير بما جرى فحصه وإصدار التوصيات اللازمة بشأن العقار.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بنها قد قامت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قد قامت بإخلاء عقار مكون من 11 طابقا من السكان بجوار منطقة نقابة المهندسين في بنها بعد شكاوى السكان بوجود تصدعات في العقار.

وعلى الفور قطعت الكهرباء عن العقار وأخلته من السكان إلى جانب إخلاء عقارين مجاورين حفاظا على أرواح السكان.

وقال علي عبدالستار رئيس مدينة بنها أنه فور ورود شكوى من القاطنين بالعقار بوجود تصدعات وتشققات في جدران المنزل وجرى التحرك بلجنة الأزمات وإخلاء العقار من السكان وإخلاء عقارين مجاورين له إلى جانب قطع المرافق عن العقار نفسه والكهرباء حفاظا على صحة السكان.
وأضاف عبدالستار أنه جرى تشكيل لجنة بالتنسيق مع مديرية الإسكان لمعاينة العقار الآن وبناء على التقرير الفني للجنة سيجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله وفقا للتوصيات التي سيتضمنها التقرير والتحرك الفوري حيال الشكوى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة