ليفربول يتطلع إلى مواصلة انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي على حساب أرسنالمصر الطيران تسيير 48 رحلة جوية غداالصحة الروسية: تطعيم أكثر من 3.5 ألف متطوع بلقاح كوروناحفتر يسمح باسئناف الطيران الداخلي لشركات النفط والغازالزراعة: متبقيات المبيدات يشترى أحد أجهزة فحص وتحليل الغداء"أسرع من كده الواحد ينهج".. الحوار الأخير لـ خالد صالح على خشبة المسرحمصنع حلويات بكيلو دقيق.. موقف طريف لـ خالد صالح في بداية حياتهاليابان تبحث فتح حدودها أمام جميع دول العالمالصاوي في ذكرى وفاة خالد صالح: أستشعر وجوده معي.. وابنه دماغه متكلفةمقتل شخص في انفجار عبوة ناسفة شرق بغدادرئيس وزراء بريطانيا يعرب عن تعازيه في مقتل ضابط شرطة جنوبي لندنأسوان يخضع لتحليل "رابيد تسيت" غداً استعداداً للمصرىلجنة التخطيط ترفض تعيين التشكى بروكيتش مديراً فنياً مؤقتاً للأهلي10 نقاط تفصل المقاولون عن حسم البقاء فى المربع الذهبى (تحديث)الزمالك ينتظر رد الجبلاية على تأجيل لقاء سموحة فى كأس مصرزى النهاردة.. الأهلى يهزم بطل الجابون بثلاثية ويصعد لنصف نهائي أفريقيا لأول مرةكواليس غرفة الملابس.. خناقة شوبير مع جوزيه تطيح بمهاجم الأهليالإسماعيلى يدشن أسوأ موسم فى تاريخه بعد الهزيمة الـ 13 واقتراب الهبوطالموسيقات العسكرية على مسرح النافورة بالأوبرابضحكة مبهجة.. وفاء عامر لجمهورها: "جمعة مباركة"

ضبط مصنع بمركز حوش بحوزته سلع منتهية الصلاحية بالبحيرة

   -  

شنت مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، حملة تموينية متنوعة لضبط السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل الأسواق و محلات بيع المواد الغذائية بنطاق مركزي حوش عيسى والدلنجات. 

وأسفرت الحملة عن ضبط أكثر من 5000 كجم، خمسة أطنان من المبيدات و المغذيات الغير صالحة للاستهلاك الآدمي ، وآلاف من العبوات الفارغة والكراتين والاستيكارات داخل أحد المصانع. 

كما تم ضبط 2 ماكينة تعبئة وتغليف كهرباء للغش التجاري، و العديد من السلع منتهية الصلاحية و استخدام اسماء شركات وتزوير البيانات وكتابة بلد المنشأ لدول أجنبية، و تم نقل المضبوطات بالكامل علي  3 سيارات نصف نقل وتم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة