العيون الطبيعية عامل جذب لتوطين السكان بوسط سيناء.. شاهدمحافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء«ارتفاع الحرارة شمالًا وانخفاضها جنوبًا».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمحافظ مطروح يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية والفنيةحقيقة ظهور قرود في قرى محافظتي قنا وسوهاجمحافظ مطروح: قدمنا 40 منحة مجانية لطلابنا الأوائل في الثانوية العامةوزير التعليم الأسبق: جائحة كورونا ساعدت في تطور صناعة البرمجيات«صحة الحيوان» ينظم دورة تدريبية لتدقيق نتائج الاختبارات المعمليةبالفيديو| رقص ميرهان حسين على أغنيتي "اختراع" و"سقفأحلام تنشر صورا جديدة من حفلها بالسعودية احتفالا باليوم الوطني الـ 90ماذا يعنى فتح حساب موحد بالبنك المركزى لتصالح مخالفات البناء؟تذكرني بعاصفة الصحراء.. فرج عامر يعلق على مباراة سموحة ووادي دجلة37 ميدالية متنوعة.. حصاد سموحة في بطولة الخماسي الحديث للجمهوريةرئيس مدينة الجيزة يتابع تقديم طلبات التصالح بعدد من الأحياءللمساهمة في تثقيف الأسرة.. الأزهر للفتوى يطلق مشروع "قرة عين"الجيزة: غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بالعمرانيةالجمعة.. مؤلفات السنباطي والموجي وبليغ بدار الأوبرالحاجزي الإسكان الاجتماعي.. كيف تتابع ملفك بشركات الاستعلام للحصول على شقة؟غدا.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة لمدد تصل لـ12 ساعةحدث ليلا| 121 إصابة جديدة بكورونا.. وتحقيق في محاولة هروب 4 سجناء محكوم عليهم بالإعدام

نرمين الفقى تشعل السوشيال ميديا بصور على شاطئ البحر.. شاهد

-  

شاركت الفنانة نرمين الفقى جمهورها ب عدة صور له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

ولقيت الصور ردودا واسعة من متابعيها عبر انستجرام وجاءت التعليقات كالاتى :عسوله مشاء الله عليكي ربنا يحميكي من عيون الناس ويفرحك ويجبر بخاطرك ياقمري.. انتى هتفضلى نجمتى اللى بعشقك لو بعد ١٠٠ سنة صباح اليا سمين يا اجمل نرمين..صباح الفل لأحلى نجمة في العالم العربي أسعد الله أوقاتكم بكل خير.. احلي صباح لأحلي عسل ف الدنيا.


اقرأ أيضا 


يذكر أن نرمين الفقي شاركت في بطولة حكاية "ما يطلبه المستمعون"، ضمن حكايات الجزء الثالث من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، ‏الذي عرض على قناتي MBC وON E.

مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك" بطولة نرمين الفقي، ورانيا محمود ياسين، وإيهاب فهمي، ومحمد عادل، وتأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين، ‏وإخراج أكرم فريد‎.

صباح الخير😍🏊‍♀️

تم النشر بواسطة ‏‎Nermine Elfeky‎‏ في الجمعة، ٧ أغسطس ٢٠٢٠

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة