تعافي زوجة عمر الشناوي من فيروس كورونا «صور»15 معلومة عن داليا إبراهيم بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل تتذكرونها؟«الزمالك هو اللي بيدي الأهلي الدوري».. نبيل الحلفاوي يرد على جمال عبدالحميدهل إيمي سمير غانم زوجة ثانية لـ حسن الرداد؟ (فيديو)ترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيابمشاركة كارمن لبس ومشاهد من الدمار.. رامي عياش يطلق «أنا ثائر» (فيديو)صلاح عبد الله: اتمنوا الخير لأنفسكم ولأهلكم الخيرفي ذكرى رحيل جميل راتب.. تعرف على آخر لحظات حياتهبرفقة أصدقائها.. هيدي كرم تتألق في أحدث ظهور لهامن الجيم.. منة فضالى تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهورمحمد رمضان يحتفل بوصول قناته إلى 11 مليون مشتركأحلام تعلن عن حفلها الأخير بالسعوديةفي ذكرى رحيل جميل راتب.. تعرف على جنسيته وديانته الحقيقيةفي ذكرى رحيل جميل راتب.. ماذا قال عن جمال عبد الناصرنسرين طافش تروج لمسلسلها الجديد "الوجه الآخر"لاعب أسوان مفسرا وقوفه على الكرة: ثلاثي الزمالك أهاننيلماذا أصبح عمرو السولية قطعة أساسية دائمة في الأهليالاتحاد الأوروبى يدفع 384 مليون دولار لشراء لقاح كورونا لشركتى سانوفى وجلاكسومصر للطيران تسير اليوم 64 رحلة جوية تنقل على متنها 5300 راكبيضم 34 وزارة.. مدبولي يتفقد الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

البرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص

-  
أرشيفية
برازيليا- (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة في البرازيل، عن تسجيل 50230 إصابة جديدة بفيروس كورونا و1079 وفاة خلال اليوم الأخير.

وأشارت وزارة الصحة - حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم السبت - إلى أن إجمالي عدد الإصابات وصل إلى 2 مليون و962 ألفا و442 حالة، وحصيلة الوفيات إلى 99572 حالة.

يذكر أن أمريكا اللاتينية أصبحت من أكبر بؤر انتشار فيروس كورونا في العالم في الأشهر الأخيرة، حيث تجاوز عدد الإصابات في المنطقة الـ 5 ملايين حالة.

وتحتل البرازيل المركز الثاني عالميا بعد الولايات المتحدة من حيث عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة