بالفيديو| رقص ميرهان حسين على أغنيتي "اختراع" و"سقفأحلام تنشر صورا جديدة من حفلها بالسعودية احتفالا باليوم الوطني الـ 90ماذا يعنى فتح حساب موحد بالبنك المركزى لتصالح مخالفات البناء؟تذكرني بعاصفة الصحراء.. فرج عامر يعلق على مباراة سموحة ووادي دجلة37 ميدالية متنوعة.. حصاد سموحة في بطولة الخماسي الحديث للجمهوريةرئيس مدينة الجيزة يتابع تقديم طلبات التصالح بعدد من الأحياءللمساهمة في تثقيف الأسرة.. الأزهر للفتوى يطلق مشروع "قرة عين"الجيزة: غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بالعمرانيةالجمعة.. مؤلفات السنباطي والموجي وبليغ بدار الأوبرالحاجزي الإسكان الاجتماعي.. كيف تتابع ملفك بشركات الاستعلام للحصول على شقة؟غدا.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة لمدد تصل لـ12 ساعةحدث ليلا| 121 إصابة جديدة بكورونا.. وتحقيق في محاولة هروب 4 سجناء محكوم عليهم بالإعدامبطريرك الأقباط الكاثوليك ينعي شهداء الوطن من رجال الشرطةبعد تعثُّر المفاوضات وإعلان مصر قلقها.. خبراء يوضحون فرص حل الخلاف حول سد النهضةكورونا في 24 ساعة| 121 إصابة جديدة وتوفير اللقاح قربياًرودجرز مدرب ليستر: نديدي ربما يغيب ثلاثة أشهرمدرب تشيلسي يتوقع المزيد من هافرتسأرتيتا: من الصعب على أوزيل اللعب في تشكيلة أرسنال المتطورةتفاصيل سرقة منزل حنان شوقي في العجميأمام سيارته الجديدة.. أحدث ظهور لـ عمر كمال يشعل إنستجرام

النائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروح

   -  
النائب سليمان فضل العميرى

طالب النائب سليمان فضل العميري، زيادة المنح الدراسية بكليات القمة خاصة الطب والهندسة والصيدلة لأبناء محافظة مطروح والمحافظات الحدودية بشكل عام، مؤكدا أن التنمية الحقيقة لا تتم سوى من خلال النهوض بالعلم، وأزمة فيروس كورونا أثبتت للعالم أجمع أهمية العلم والعلماء، وأن العلم بمثابة مقياس التقدم للدولة، مما يتطلب ضرورة أن يتم الاهتمام بالعلم والعلماء والبحث العلمي.

ولفت عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، في بيان له اليوم، أن زيادة المنح لأبناء المحافظات الحدودية سيكون له دور كبير في سد العجز في أعداد الأطباء بالمحافظة بما يؤدى إلى خدمات طبية متميزة وكافة التخصصات في القطاعات المختلفة، وكذلك في مختلف القطاعات والتخصصات على صعيد محافظات الجمهورية، مما ينعكس على المواطنين بتحسين مستوى الجمهورية.

وأكد عضو البرلمان بمطروح، أن زيادة أعداد المنح بمثابة تحفيز للطلاب المتفوقين على استكمال مسيرتهم العملية وهو الهدف الأسمى خلال هذه الفترة لخلق مزيد من الكوادر الشبابية القادرة على العمل والعطاء خلال فترة البناء التي تشهدها الدولة المصرية، إلى جانب تحفيز لباقى الطلاب بشكل عام على الجد والاجتهاد.

وأوضح العميري، أن المنطقة الغربية تشهد اهتماما كبيرا وهناك العديد من المشروعات العملاقة التى تتطلب توفير كافة المجالات، وأن زيادة المنح الدراسية لأبناء المحافظة يهدف إلى زيادة فرص التعليم بكليات القمة، لتوفير هذه الكوادر الشبابية للعمل في المنطقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة