مدرب الزمالك - وكيله لـ في الجول: بيتزي "غير متحمس" للعودة للمنطقة العربيةسولشاير: أعجبت بأداء هندرسون وراشفورد أمام لوتون لهذه الأسبابكارتيرون: المدرب هو المسؤول دائما عما يحدث للفريق.. مباراة الدحيل نهائيمصر 2021 - تحديد مواعيد انطلاق مباريات بطولة العالم لكرة اليدطارق يحيى: مستعد لقيادة الزمالك في دوري الأبطال.. تفوقت على الرجاء في نهائي 2002تياجو يرفض لمس لافتة "هذا هو أنفيلد".. والسبب توريسالمقاصة يكشف تفاصيل الأزمة التي أدت لرحيل إيهاب جلالحارس يونايتد بعد أول مباراة: حلمت بهذا طوال حياتيوكيله لـ في الجول: انضمام رجب بكار إلى الأهلي؟ التفاوض من خلال بيراميدز وليس فسخ التعاقدالصحة توضح عوامل الإصابة بمرض السكرطريقة استخراج توكيل عام رسمي من سفارة مصر بالرياضالحكومة: تنفيذ عدة مشروعات تشمل تطوير 3 مستشفيات مركزية و43 وحدة صحيةعلى غرار "الأسمرات"..رئيس الوزراء: سرعة توفير الأراضي لتنفيذ مشروع سكني حضاري بقنابسبب تداعيات كورونا.. رئيس غرفة المنشآت السياحية يدعو الدولة لدعم القطاع السياحيالحكومة: تنفيذ 137 مشروعًا للري بقنا بتكلفة إجمالية 505 ملايين جنيهالعناني: تعاون وثيق بين مصر وفرنسا في مجال العمل السياحي والأثريمحافظ قنا لـ مدبولي: 16310 تقدموا للتصالح في مخالفات البناءبقيمة مليار جنيه .. الحكومة: استكمال إقامة منطقة تجارية لوجيستية بقرية الترامسة بقنارئيس الوزراء يناقش خطة الحكومة لتطوير المدن القائمة في المحافظات"رى القناطر" تؤكد عدم تضرر الحدائق بزيادة منسوب النيل.. ولا إخلاء للمنازل

فتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعي

   -  
الشرطة الألمانية - أرشيفية

من أجل الحصول على إشارات الإعجاب على قنوات التواصل الاجتماعي ألصقت فتاة نفسها في مدينة مانهايم في ولاية بادن فورتمبيرج الألمانية بعمود معدني بمادة فائقة اللصق.
وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية إن الفتاة صورت نفسها وهي في هذه الحالة فيما يبدو.
وكانت قوات الإنقاذ اضطرت لتحرير الفتاة وهي تلميذة بإحدى المدارس ونقلتها إلى المستشفى بعد أن أصيبت بجروح طفيفة.
وحذرت الشرطة على موقع فيسبوك قائلة: "لذلك لا تقلد من فضلك كل شيء تراه على الإنترنت!".
يعتبر التسابق على الإنترنت خاصة على صفحات التواصل الاجتماعي خاصة ما يسمى "سوبر جلو تشالنج" (تحدي الصمغ فائق القوة ) سببا لمثل هذه الممارسات الخطرة. وفي هذا التسابق يصور الشباب أنفسهم وهم يلصقون أجزاء من أجسامهم في بعضها البعض أو يلصقونها في أشياء أخرى. تتكرر كثيرا مثل هذه التحديات على شبكة الإنترنت وبعضها ينتشر انتشارا واسعا. ففي عام 2014 أصبحت ظاهرة "تحدي دلو الثلج" ظاهرة معروفة على شبكة الإنترنت، حيث اشتهرت على مستوى العالم "مسابقة (اختبار الشجاعة باستخدام دلو ماء مثلج).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة