العيون الطبيعية عامل جذب لتوطين السكان بوسط سيناء.. شاهدمحافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء«ارتفاع الحرارة شمالًا وانخفاضها جنوبًا».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمحافظ مطروح يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية والفنيةحقيقة ظهور قرود في قرى محافظتي قنا وسوهاجمحافظ مطروح: قدمنا 40 منحة مجانية لطلابنا الأوائل في الثانوية العامةوزير التعليم الأسبق: جائحة كورونا ساعدت في تطور صناعة البرمجيات«صحة الحيوان» ينظم دورة تدريبية لتدقيق نتائج الاختبارات المعمليةبالفيديو| رقص ميرهان حسين على أغنيتي "اختراع" و"سقفأحلام تنشر صورا جديدة من حفلها بالسعودية احتفالا باليوم الوطني الـ 90ماذا يعنى فتح حساب موحد بالبنك المركزى لتصالح مخالفات البناء؟تذكرني بعاصفة الصحراء.. فرج عامر يعلق على مباراة سموحة ووادي دجلة37 ميدالية متنوعة.. حصاد سموحة في بطولة الخماسي الحديث للجمهوريةرئيس مدينة الجيزة يتابع تقديم طلبات التصالح بعدد من الأحياءللمساهمة في تثقيف الأسرة.. الأزهر للفتوى يطلق مشروع "قرة عين"الجيزة: غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بالعمرانيةالجمعة.. مؤلفات السنباطي والموجي وبليغ بدار الأوبرالحاجزي الإسكان الاجتماعي.. كيف تتابع ملفك بشركات الاستعلام للحصول على شقة؟غدا.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة لمدد تصل لـ12 ساعةحدث ليلا| 121 إصابة جديدة بكورونا.. وتحقيق في محاولة هروب 4 سجناء محكوم عليهم بالإعدام

اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبت

   -  
جريدة الأهرام

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم السبت، الضوء على عدد من الموضوعات المحلية والعالمية، وجاء المانشيت الرئيسي بعنوان: "مدبولي: لا تهاون في حق الدولة وتسوية مخالفات البناء"، و"600 ألف طالب تصالح وتحصيل 1.5 مليار جنيه وإزالة 30 ألف حالة".
وجاءت أبرز العناوين التي اهتمت بالشأن المحلي والدولي: "تحذيرات دولية من خطورة الأوضاع في بلبنان.. ووعود بالإعمار"، و"الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة غدا.. وحسم أعداد المقبولين بالجامعات السبت"، و"بدء اقتراع المصريين بالخارج في انتخابات الشيوخ غدا"، و"أمريكا تعاود وفيات كورونا القياسية .. ومخاوف من اللقاحات القومية".


الصفحة الأولى من جريدة الأهرام
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة