هارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا5 أخطاء تعرض قلبك للخطر.. تعرف عليها وطرق تجنبهاتطوير شارع جسر السويس بالزيتون شمال القاهرة لحل الأزمات المرورية.. صوردرية أحمد.. نجمة "الأبيض والأسود" التي اعتزلت الفن في عِز تألقهاعمرو خليل: الجيش الليبي وجه ضربة قاسمة للإرهاب بمقتل زعيم داعشالعفو الدولية تلوم الاتحاد الأوروبي في الانتهاكات بحق المهاجرين في ليبياوزيران ألمانيان في الحجر الصحي بسبب "كورونا"فرحة من أهالي الإبراهيمية وههيا وديرب نجم بعد قرار تخفيض رسوم التصالحفي 4 خطوات.. كيف تستعد للبلاك فرايدي؟لو معندكش دخل.. إجراءات الحصول على المساعدات العينية من وزارة التضامنشروط صحية عليكى الالتزام بها لضمان عدم توقف دعم "تكافل"وزارة الثقافة تحيي الذكرة الخمسين لرحيل "ناصر" بندوتين اليومسمير صبري لـ"الوطن": أصالة ارتكتب جريمة ازدراء أديان.. وطلبت منعها من السفركشف نفسي وتحليل مخدرات.. تعرف على ملامح الكشف الطبي لمرشحي النوابمحطات في حياة محمد وفيق.. "عزيز الجبالي" الذي لم تكرمه الدولة"سمارة".. مبادرة لمواجهة التنمر ضد أصحاب البشرة السمراء بالأقصرتنطلق غدا وتزيد الدخل 400%.. تعرف على حملة السياحة البيئيةتعرف على أسباب بطلان صوتك في انتخابات البرلمان للمصريين في الخارجحكم عمل وديعة من الصدقات ووقف أرباحها للفقراء.. المفتي يوضحباحث بشئون الجماعات المتطرفة: خطورة إبراهيم منير فى أنه كان يدير شبكة العلاقات الدولية لتنظيم الإخوان فى الخارج.. فيديو

الاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوري

   -  
مباراة ودية بين الإسماعيلي والمقاصة استعدادا لعودة الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي عند الخامسة مساء اليوم السبت مباراته الودية الأخيرة أمام نظيره نادي مصر في إطار استعدادات الفريق للدوري الممتاز.

ويسعي الجهاز الفني للإسماعيلي لتجهيز لاعبيه والوصول بهم لأعلي فورمة فنية وبدنية قبل مبارا المصري البورسعيدي في الدوري والمقررة في الرابع عشر من اغسطس الجاري علي ارض ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وخاض كلا الفريقين العديد من المباريات الودية خلال فرتة الإعداد استعدادا للدوري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة