مصر تؤكد دعمها وتضامنها الكامل مع تطلعات شعب مالي نحو السلام والتنميةالبعثة الطبية المصرية في السودان تجري الكشف على أكثر من 10 آلاف حالةالرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية تشيلي بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالحكايات الإخوان مدعى الفضيلة مع الفضائح الجنسيةالأهلى بطلا للدورى الـ42.. اعرف قصة أول بطولة يفوز بها نادى القرنالأعلى للثقافة يمد موعد استقبال الأعمال لجائزة "سهير القلماوى" للأطفالعمر بن الخطاب.. هل رفض أمير المؤمنين فتح مصر؟زعم تسفيرهم.. ضبط صاحب شركة عمالة لقيامه بالنصب والاحتيال في الجيزةاختلست 99 ألف جنيه.. القبض على موظفة بشركة سياحة في القاهرةبـ 21 ألف دولار.. ضبط محاسب لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرةالداخلية: ضبط 1618 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتسقوط ضابط الشرطة المزيف بالمطرية في قبضة الأمنبـ"بندقية آلية".. سقوط عنصر إجرامي هارب من 3 أحكام بينهم بالمؤبد في السلامضبط 49 ألف قرص مخدر وسلاح ناري وذخائر بحوزة شخصين في المنيافي 24 ساعة.. تحرير 3014 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعةسقوط لصوص سرقة خطوط المواد البترولية في الشرقيةتأييد حبس منار سامي " فتاة التيك توك" ٣ سنوات مع الشغل«بن شرقي» يعود للزمالك أمام طنطاالاختبار الطبي يحسم مصير مشاركة «ساسي» أمام طنطاخالد الغندور يوجه رسالة لـ«أصدقائه الأهلاوية» بعد فوز الأهلي بالدوري

لإنقاذ الموسم وميسي.. أهداف برشلونة من موقعة نابولي في دوري أبطال أوروبا

   -  
ميسي

يستضيف نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، نظيره نادي نابولي الإيطالي، في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة في التاسعة مساءً على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة، وهي مباراة هامة لعشاق الفريق الكتالوني، اللذين لا يرغبون في مشاهدة فريقهم منهيًا الموسم بصفر بطولات للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.

برشلونة خسر لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، خرج من بطولتي كأس إسبانيا وكأس السوبر، لم يحصد أي بطولة، ولم يتبقى له سوى أصعبهم للفوز بها لإنقاذ هذا الموسم الصعب على عشاق الفريق الكتالوني.

المهمة لن تكون سهلة أمام فريق نابولي العنيد، الشرس في هجماته المرتدة، والذي تعادل معه ذهابًا بهدف لكل منهما بصعوبة، بقيادة مدربهم جينارو جاتوزو.

يدرب فريق برشلونة مدربهم العجوز كيكي سيتين، الذي لم يقنع جماهير البارسا حتى الآن، لكنه يحظى بثقة كبيرة من إدارة الفريق الكتالوني، التي أكدت كما أكد هو أنه باق على رأس القيادة الفنية مهما كانت نتيجة مباراة اليوم، لكن هل كان هو الوحيد الذي تحدثت الصحافة الإسبانية عن رحيله؟ لا بل تحدثت الصحافة أيضًا عن احتمالية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق وأسطورتهم، وهو غير راض عن أداء فريقه مع كيكي سيتين أو بارتيميو رئيس النادي.

ميسي تحدثت الصحافة عن إمكانية رحيله لنادي إنتر.. كل الجهات نفت ذلك الأمر، لكن ميسي بعمر الثالثة والثلاثين قد لا يطيق إكمال أخر سنوات مسيرته الكروية في فريق لن يساعده على إكمال نجاحاته، لذا فللمباراة أهمية كبيرة بالنسبة لوجود ميسي الذي لم يتوج بالبطولة منذ عام 2015.

المباراة ستكون صعبة، فهل يتخطى برشلونة عقبة نابولي وينقذ موسمه وميسي مؤقتًا.. أم يتم إقصاء برشلونة مرة أخرى من دوري أبطال أوروبا ويسود الغموض حول مستقبل الإدارة، الطاقم الفني، والبرغوث الأرجنتيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة