غلق جزئي في الاتجاهين بشارع ثروت مع السودان لمد كابلات كهرباء30 سفيرا أجنبيا يشيدون بالإجراءات الاحترازية بفنادق شرم الشيخمفاجأة.. معز مسعود وراء مطالبة حلا شيحة بحذف مقاطعها من "تيك توك"تحميل 2548 طن قمح بميناء دمياط إلى صوامع إمبابة11 إجراء لرئيس الوزراء خاصا بملف التصالح على مخالفات البناء"الداخلية الروسية": الإنتربول لديه معلومات عن 50 ألف إرهابي30 مرشحا يتنافسون على 3 مقاعد بدائرتي بلبيس والعاشر47 ألف طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطنشرة أسعار السلع والمنتجات.. كيلو الفراخ البيضاء اليوم بـ 18 جنيهاالصين: لا إصابات محلية بكورونا وتسجيل 8 إصابات وافدة من الخارجحدث ليلا .. سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة.. أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي بعد قرار المركزي بخفض عائد الإيداع والإقراض..الديوان الملكي السعودي مجمع البحوث الإسلامية يزور مطرانية أسوان ويقدم مساعدات لأهالي وادي العلاقي الحدودية جنوب أسوانمسئول مبادرة حياة كريمة: جائحة كورونا ضاعفت استثمارات المرحلة الثانية .. فيديوأبرزها الأسعار.. أضرار يعانيها المواطن بسبب سرقات التيار الكهربائيالري: إزالة 281.017 مخالفة على نهر النيل منذ 2015الصحة: المشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا تستهدف تقييم فعالية اللقاحإخوان كاذبون فبركوا الفيديوهات للتحريض..كيف تصنع الجماعة وقنواتها الأكاذيب؟غدا.. بدء تنسيق شهادات المعادلات للقبول بالجامعاتدوشة بتجيب فلوس .. مطربو المهرجانات فى أزماتهم تزداد حفلاتهم ومشاهدتهمنجاح الموجى ضحكة لم تكتمل ..ما لا تعرفه عن "هرم" الكوميديا و"مزيكا" الفن

جوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب قمة أبطال أوروبا

   -  
جوارديولا وزيدان

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تفاصيل حديثه مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عقب المواجهة التي انتهت بين الطرفين.

مانشستر سيتي أطاح بـ ريال مدريد من دور الـ 16 من دوري الأبطال، بعدما كرر انتصاره عليه 2-1.

وعقب المباراة اجتمع زيدان مع بيب داخل أرضية الملعب ليتحدثا سويا قليلا قبل التوجه للمؤتمر الصحفي، فماذا دار بينهما؟

قال جوارديولا: "لقد هنأت زيدان على التتويج بلقب الدوري الإسباني".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "كما أقول دائما إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو الإسباني هو أصعب لقب ممكن، لأنه يحتاج لمجهود طوال 10-11 شهرا لتفعل ذلك".

وتابع "ولذلك هنأته كما أننا تحدثنا عن عائلتنا وسألت عن عائلته، وتمنيت له التوفيق دائما ، أتمنى تناول العشاء يوما ما مع زيدان ونتحدث بهدوء أكثر".

واستمر "زيدان أحد قدوتي عندما كنت لاعبا. لعبت ضده عندما كان يلعب مع منتخب فرنسا ورأيت الكثير منه، هو واحد من ضمن الأفضل في التاريخ بكل تأكيد، وكذلك هو إنسان رائع".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة