التخطيط تصدر تقريرًا بعنوان «حصاد مرحلة البناء فى 90 يومًا» (إنفوجراف)بنك مصر يوقف إصدار شهادة الـ15%.. و«المغربي»: الحصيلة 103 مليارات جنيهبعد إلغاء شهادة الـ 15%.. تفاصيل الشهادات الجديدة فى بنك الاستثمار القومي«طاقة شباب الأعمال» تدعو للربط بين التوسع في الطاقة الشمسية و الاتجاه نحو السيارات الكهربائيةعضو تصديري الكيماويات: رسوم التأمين الإضافية علي الشحنات الخطرة تقلل المنافسة«الضرائب»: لا صحة لاختيار أحد العاملين لرئاسة مركز كبار الممولينرئيس مصلحة الضرائب: جروب رسمي للعاملين على «فيسبوك» للتواصل والمقترحاتالخميس.. وصول جثمان محمد فريد خميس للقاهرةبـ «الهيليوم» .. كيف واجهت ميريهان حسين المعاكسات التليفونية؟«روحوا اتعالجوا».. نوال الزغبي تهاجم أصحاب التعليقات «المسيئة»«يوم أن قتلوا الغناء» على مسرح الطليعة اليوممد ساعات العمل بقلعة «قايتباي» في الإسكندرية.. و«الآثار»: «لا زيادة في أسعار التذاكر»محافظ المنوفية يلتقي مسئولي شركة نهضة مصر للارتقاء بمنظومة جمع القمامة | صور45 مرشحا محتملا يتقدمون لانتخابات مجلس النواب بأسوان حتى الآن23 سفينة.. إجمالي حركة تداول سفن البضائع والحاويات بموانئ بورسعيدمحافظ الغربية: تلقينا 51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء حتى الآنمحافظة القاهرة تقيم معرضا لمستلزمات المدارس والأسرة بالحديقة الدوليةمد فترة عمل المركز التكنولوجي بسفاجا حتى السادسة مساء لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء | صورمجلس جامعة أسيوط يوافق على منح 58 درجة ماجستيرمحافظ الوادي الجديد يطالب رؤساء المدن بإنهاء إجراءات التقنين والتصالح على مخالفات البناء | صور

محافظ شمال سيناء يقرر صرف تعويضات شهرية عاجلة لأسر بئر العبد

   -  
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء ، صرف مبلغ 1000 جنيه بصفة عاجل ة شهريا، من المحافظة لكل أسرة من مضارى الإرهاب من قرى مركز بئر العبد ( رابعة وقاطية واقطية والمريح والجناين)، نتيجة الحادث الإرهابي، فيم سيتم الصرف بدءا من اليوم بصفة مبدئية لكل أسرة لتيسيير سبل الحياة لها لحين صرف ال تعويضات الشاملة.
وأكد المحافظ، فى لقائه مع عدد من أهالى القرى المضارة أمس، بحضور رمضان سرحان، وسلامة الرقيعى، ورحمى بكير، أعضاء مجلس النواب ، سالم العكش أمين عام حزب مستقبل وطن ب شمال سيناء ورجل الأعمال حسام شاهين البرلمانى السابق، أنه لن يضار أحد، وأن جميع حوقهم محفوظة، وأنه سيتم تصرف ال تعويضات اللازمة لتعويض خسائر كل منزل فى تلك القرى، مشيرا إلى تشكيل لجنة من المعنيين لحصر تلفيات المواطنين فى المنازل والمحلات التجارية وباقى المنشآت والزراعات ، وسيتم تقدير الخسائر والتلفيات فى المنشآت والمزروعات والماشية والأغنام وجميع الممتلكات طبقا للقواعد المتبعة فى مثل هذه الحالات.
وأكد عقد لقاءات شهرية مع أهالى مركز بئر العبد بصفة عامة وأهالى القرى بصفة خاصة للتواصل مع الأهالى من المواطنين والشباب ومختلف الفئات للوقوف على مطالبهم والعمل على حل مشاكلهم بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وقد أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا مع الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، التى وعدت برصد مبالغ أخرى مناسبة لصرفها ك تعويضات لهم، علاوة على المساعدات العينية التى يتم توزيعها على أهالى القرى المضارة والمبعدين عن منازلهم وأملاكهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة