الخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطرالكنيسة الكاثوليكية تدعو "البطريركية" لافتتاح "السنة الرعوية" السبت المقبل9 أعراض لإصابة الأبقار والجاموس بالحمى القلاعية.. تعرف عليهاللأطباء.. 9 مستندات مطلوبة لتعديل جدول سجلات الاستشاريين"ياسين" طفل حلوان ينفي قتل شقيقته الرضيعة "جنات": كنت بلعب معاهاإطلاق النار على شرطي خلال احتجاج في مدينة لويسفيل بكاليفورنيامؤشر نيكي ينخفض 0.56% في بداية التعامل ببورصة طوكيومحافظ شمال سيناء يقرر تخفيض نسبة 25% لمخالفات البناء10 معلومات عن المعديات الجديدة لأهالي البر الشرقي والغربي بالأقصربشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السببزيادة الإقبال على التصالح في المخالفات بالفيومكيف تحتفظ بنسخة احتياطية من هاتفك لضمان عدم ضياع بياناتك؟24 سبتمبر.. ذكرى ميلاد ووفاة 4 من الحاصلين على نوبل في الطبالتأمين الصحي تخصص 3 مستشفيات لحالات كورونا التي تحتاج لتدخل جراحيمنة فضالي: خفت من راقصة "زنزانة 7".. وسعيدة بإشادة الجمهورالتعليم العالي تحسم المنح الدارسية بعدد من الكليات اليوممشاهد من جنازة روث جينسبورج: أول سيدة في التاريخ ترقد في الكابيتولأحكام نهائية بالسجن 5 سنوات لمتهم و3 لـ6 آخرين في احتجاز أعضاء نيابة الشرقيةإعدام و80 سنة سجن.. السجل الجنائي لسجين حاول الهروب من سجن طرةباحث: جماعة الإخوان لن تنسى إسقاطهم على يد الشعب في 30 يونيو ..فيديو

مرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديو

   -  
سلوى الحداد، مرشحة مجلس الشيوخ عن محافظة كفر الشيخ

قالت سلوى الحداد، مرشحة مجلس الشيوخ عن محافظة كفر الشيخ، إن تواجد حزب الإصلاح والتنمية المعارض ضمن باقي الأحزاب المساندة والداعمه للنظام ماهو إلا تحدي وليس تناقض، متابعه: كل هذة الأحزاب تهدف إلى العمل من أجل مصلحة الوطن.

وتابعت خلال حوارها ببرنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن الحزب لا يعارض على كل شيء ولكنه لا يصدق على كل القرارات، وذلك يصب في مصلحة الدولة في نهاية الأمر، لافته إلى أن الاختلاف في نهاية الأمر يدعم الديمقراطية والبلد.

وأوضحت أن مجلس الشيوخ ليس له الحق في سن القوانين، بل هو يساعد مجلس الشعب في تلك القوانين، معقبه: نحن وسيلة لنقل أراء الشعب.

وواصلت قائلة: استخدمت الدعايا سواء من خلال التجمعات أو استخدام السوشيال ميديا، وشددت على أن معظم الطلبات تركزت في مجال الطب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة