هل سنصبح فى الجنة على صورة سيدنا "يوسف"؟.. ما تقوله الأحاديث النبويةالشاعر الأعشى فى طريقه إلى رسول الله.. ما يقوله التراث الإسلامىهل يتحمل اليكس رودريجيز مشاهدة كليب جنيفر لوبيز ومالوما؟حفل نانسى عجرم على قناتها الرسمية على يوتيوب الليلةشاهد كارمن سليمان تغنى أغنية فيلم Over The Moon فى نسخته المصريةهذا هو السبب الحقيقى وراء خروج وسهر كيم كاردشيان مع صديقتها باريس هيلتونتعرف على موعد عرض The Life Ahead لصوفيا لورين بعد 11 سنة غيابا عن التمثيلكيلى مينوج تطلق أغنيتها السينجل الجديدة Magic غدانبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها فى فيلم "بديعة مصابنى" بفيديوديزنى تواجه أزمة جديدة وخسائر 100 مليون دولار بعد القرصنة على فيلم مولانمناقشة تأثير الثقافة الرقمية في مرحلة التعليم الجامعي.. غدا الخميس"الملابس الجاهزة": 25 شركة تقدم خصومات على مستلزمات المدارس بالقاهرةتدشين مبادرة لعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي بالغربيةغلق 17 عيادة خاصة بالدقهلية لنقص الاشتراطات الطبيةتعطل مصاعد مستشفى منوف يثير غضب المرضى.. و"الصحة": المشكلة بقالها سنينعودة أزمات "المحامين": تهديدات بوقف المرتبات والمعاشات بين أعضاء النقابة"تعالى ناكل سوا".. القصة الكاملة لإعدام نجار اختطف طفلا وهتك عرضهبمشاركة 7 منظمات.. بدء أعمال البعثة المشتركة لمتابعة انتخابات النوابالحبس والغرامة عقوبة إجراء تجارب على البشر دون تصريح وموافقةالخشت: إنجاز 30% من المرحلة الأولى بـ"مستشفى 500 500" في 10 شهور فقط

اخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

   -  
مرتضي منصور وتركي آل الشيخ

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية، من اليوم،الجمعه، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك، وجاءت كالآتي:

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أن مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق قال عنه إنه أفضل رئيس ناد في مصر، لكن البعض يريد عودة الزمالك إلى الخلف بوجود بعض الأشخاص الفاشلين.

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن الزمالك لم يقصر مع المدربين السابقين للفريق سواء البرتغالي فيريرا أو السويسري كريستيان جروس.

انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة؛ بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عن أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، جاء بالتعيين في مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا بسبب صداقته مع ممدوح عباس. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة