صور.. مؤسسة فاروق حسنى تعلن تفاصيل وجوائز الدورة الجديدةوزيرة الثقافة تتابع استعدادات فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ29أعظم 5 إمبراطوريات عرفها الإنسان عبر التاريخ.. من بينها الدولة الأمويةقناة وزارة الثقافة تتجاوز الـ31 مليون زائر على يوتيوبموسولينى روائيا وكاتبا مسرحيا.. كيف انتهى إلى الفاشية"اتحاد التأمين" يؤكد انشاء منصة الكترونية لورش صيانة السيارات يدعم القطاع45 مليون دولار واردات مصر من السمك الماكريل والجمبرى خلال شهر يونيوتفاصيل القبض على مدرس مسن تحرش بطالبة فى عمر أحفاده.. فيديومصرع شخصين فى حريق بشقة سكنية شرق الإسكندريةمونت كارلو: منفذ هجوم باريس يعترف بنيته استهداف «شارلي إيبدو»ستيفاني وليامز: أسباب القلق باقية في ليبيا رغم التطورات المشجعةاعتقال مخمور أطلق النار على المارة في ضواحي موسكوبريطانيا تدعو إلى وحدة عالمية في مواجهة الأوبئةإصابة 4 ضباط شرطة بريطانيين في لندن وسط مظاهرات «كورونا»«الصحة العالمية» تحذر من مليونى وفاة قبل توزيع اللقاحتسريب صوتي يكشف سرقة «حماس» لأموال ومساعدات موجهة للفلسطينيين (فيديو)كندي ينشر «بوستات» تفاخر بعملياته الإرهابية مع «داعش».. وحوكم بسبب كذبهمصادر: الأمن اللبناني يقتل عضوين بجماعة مسلحةجواد ظريف لحسين: أمن العراق وسيادته مهمّان لإيرانروحاني: الوجود العسكري الأمريكي بالمنطقة يُضر بأمنها

اكتفينا بالصفقات الجديدة.. الزمالك: لم نحصل على توقيع رمضان صبحي

   -  

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن عدم الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي خلال الفترة الحالية .

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني للفريق الابيض اكتفي حاليا بالصفقات التي تم التفاوض معها وسوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة .

وشدد المصدر أن ما أثير مؤخرا حول وجود جلسات مع اللاعب ومسؤولي النادي من أجل الحصول علي توقيعه والتفاوض معه غير صحيحة .

وأكمل المصدر حديثه أن الزمالك يحق له التفاوض مع الاعب رمضان صبحي أو اي لاعب آخر وان مجلس إدارة النادي يتبع كل السبل الشرعيه من أجل اي تعاقد وأنه في حالة التعاقد مع الاعب كان سيتم الإعلان عن الأمر .

وتلقى رمضان صبحي العديد من العروض الأوربية مؤخرًا أبرزها من الدوري اليوناني والتركي والأسباني.

فيما ينتظر  مسئولو نادي بيراميدز انسحاب الأهلي من صفقة شراء رمضان صبحي من اجل الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي لشراء عقد الاعب خلال الفترة المقبلة.

وانتهت إعارة رمضان صبحي للأهلي في 30 يونيو الماضي، في الوقت الذي لا يحق للاعب استكمال الموسم مع الفريق الأحمر قبل وصول خطاب رسمي من ناديه الأنجليزي يعلن فيه موافقته على مد إعارة الاعب

 ويرصد بيراميدز 5 ملايين يورو لشراء رمضان صبحي، فيما رصدت الإدارة مبلغ يتخطى المليون يورو ليكون راتبًا سنويًا للجناح الدولي لاغرائه بخطوة اللعب للفريق والرحيل عن الأهلي.

وفاجأ رمضان صبحى إدارة الأهلي برغبته فى العودة لأوروبا وعدم البقاء فى الدورى المصرى، رغم أن اللاعب سبق وأعلن رغبته فى البقاء مع الأهلى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة