مباشر في إنجلترا - أستون فيلا (1) (0) شيفيلد.. جووول كونساشبكة ESPN: توريرا قريب جدا من أتليتكو مدريدانتفاضة فاران وخلطة نيجيرية كورية في أبرز ملامح تعادل سوسيداد وريال مدريدفيديو.. محامي وريث أحمد زكي: جهة من تركيا وقطر طلبت شراء مقتنياتهغدا.. 100 ألف طالب يمتحنون الدور الثاني بالثانوية العامة في لجنة واحدةالوطنية للانتخابات تنفي مد فترة تلقي أوراق المرشحين لانتخابات النوابتكريم رموز أثروا متحف "القومي للمسرح" أبرزهم سميحة أيوب غداالتعليم عن بعد يتحدى كورونا: 19 مليون بحث و1.2 امتحان "أون لاين"بنود قانون التركيبة السكانية الجديد في الكويت: سجن الوافدين المخالفيننائب محافظ القاهرة توجه بتوفير أماكن إضافية لتلقي طلبات التصالحالغرف السياحية: تدريب العاملين عن كيفية التعامل مع كوروناعاجل.. هزة أرضية بقوة 3.9 درجة تضرب شمال دمياطتحقيق يكشف: مالك نادي تشيلسي أكبر متبرع لأنشطة استيطانية إسرائيليةميناء دمياط يستقبل 6 سفن حاويات وبضائع عامةمحافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال العام الدراسي الجديدمحافظ البحر الأحمر يناقش استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب 2020الخميس.. قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في دمياطتعرف على خطة دمياط لمواجهة ارتفاع منسوب مياه نهر النيلرئيس مياه القناة: جاهزون لاستقبال فصل الشتاء .. شاهدوزير الشباب والرياضة في اليوم العالمي للسلام: مصر حريصة علي دعم أواصر المحبة في العالم

إكرامي يكشف رغبة رمضان صبحي.. ورأيه في الهجوم على الخطيب

   -  
رمضان صبحي لاعب الأهلي

كتب- علي البهجي:

أكد إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر سابقا، أن رغبة رمضان صبحي، مهاجم هيدرسفيلد المعار في صفوف الأهلي، في الفترة المقبلة هي الاستمرار في الاحتراف الأوروبي.

وقال إكرامي الشحات في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان": "رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الأوروبي بعد انتهاء إعارته في الأهلي".

وأوضح، أنه ينصح رمضان بالاحتراف من أجل التألق وتحقيق مزيد من النجاح وهي رغبته التي أعلنها سابقا.

وانتقل للحديث عن بعض الأشخاص التي تشن هجوما على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأشار إلى أن الهجوم علي الخطيب ممنهج ولا يتم ممن يطعون انهم من أبناء النادي، مؤكدًا أن أبناء الأهلي الحقيقيون لا يهاجمون الكيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة