موعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري والقنوات الناقلةأنت قاعد على الدكة ابعد عن الزمالك.. مرتضى منصور يهاجم مصطفى شوبيرشوبير يكشف عن قرب رحيل محمد عواد عن الزمالك بشرط..فيديوعبدالملك يرفض ارتداء قميص الأهلي على الهواء ‏تمزق عضلة الفخذ تُبعد هازارد عن دورتموند شهر ونصفعبدالملك: نسبة فوز بيراميدز بالدوري الجديد لا تتعدى 5%‏مدافع أتلتيكو مدريد يقترب من الإنضمام لصفوف ليفركوزن مقابل 12 مليون يورومفاوضات أتلتيكو مدريد وسواريز تعود لنقطة الصفر بسبب رئيس برشلونةإنتر ميلان يؤجل رحيل لاوتارو لصفوف برشلونة للصيف المقبلعدلي القيعي ساخرًا من عبدالحميد: الأهلي فاز بالقاضية مثل تايسونالقيعي: الأهلي لن يقف على فايلر.. والمنيسي يرد:«مش هنبوس إيده»‏الزمالك يعلن عن 3 مدربين جدد مرشحين لتدريب الزمالك ‏عضو مجلس الزمالك يرد على شوبير بشأن عودة كارتيرون: «خليه يدرب إبنك بدل قعدته على الدكة»"صحة مطروح": 3 حالات كسر في الفقرات من مصابي الملاهي تحتاج إلى عمليات"التعليم العالي" تعلن نتائج المقبولين بالجامعات الأهلية الجديدة 2020شكري في "الأمم المتحدة": يجب الابتعاد عن تسييس حقوق الإنسانطرح تريلر فيلم الإنيميشن Over The Moon غداأشرف عبد الباقى: مشروعى الجديد مزيج بين المسرح والاستاند آب كوميدىحباً فى الشهرة.. تعرف على أول فنان روج لطريق مصر إسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بالصبر بشأن اختيار المدرب الجديد

في أول تعليق رسمي .. مهاب مميش يكشف تفاصيل إصابته بـ كورونا

   -  
مميش

كشف الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية، ورئيس هيئة قناة السويس السابق، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وقال: " كنت في عملي بالقاهرة، وأجريت مسحة قبل عودتي للإسكندرية، و أثبتت سلبيتها، الإ أنني تعرضت لأزمة صحية بعد وصولي لمنزلي، حيث ارتفعت درجة الحرارة بشكل كبير وصلت لـ39.5".

وأضاف: " ومع ارتفاع درجة الحرارة طلبت نجلتي التي تعمل طبيبة خضوعي للكشف الطبي من أحد الأطباء".

وتابع: "وتبين إصابتي بفيروس كورونا المستجد، ورفض الحجز بالمستشفى وفضلت العزل المنزلي، وشعرت بعدها بضيق في التنفس، وأجريت أشعة مقطعية والتي أثبتت سوء حالة الرئة لانتشار فيروس كورونا المستجد بها، والذي يتطلب الحجز في المستشفى، وانتقلت للعناية المركزة لمدة 24 يومًا".

وأوضح: أنه خاض معركة شرسة مع كورونا طوال 24 يومًا داخل العناية، إلى أن تعافى بفضل دعاء المصريين الشرفاء، مشيرًا أن ما رأه من حب المصريين وتمنياتهم له بالشفاء كان دافعًا معنويًا له في حربه ضد كورونا، وشكر المسؤولين والقيادة السياسية في الوقوف بجواره أثناء معركته ضد كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة