مصر الطيران تسيير 48 رحلة جوية غداالصحة الروسية: تطعيم أكثر من 3.5 ألف متطوع بلقاح كوروناحفتر يسمح باسئناف الطيران الداخلي لشركات النفط والغازالزراعة: متبقيات المبيدات يشترى أحد أجهزة فحص وتحليل الغداء"أسرع من كده الواحد ينهج".. الحوار الأخير لـ خالد صالح على خشبة المسرحمصنع حلويات بكيلو دقيق.. موقف طريف لـ خالد صالح في بداية حياتهاليابان تبحث فتح حدودها أمام جميع دول العالمالصاوي في ذكرى وفاة خالد صالح: أستشعر وجوده معي.. وابنه دماغه متكلفةمقتل شخص في انفجار عبوة ناسفة شرق بغدادرئيس وزراء بريطانيا يعرب عن تعازيه في مقتل ضابط شرطة جنوبي لندنأسوان يخضع لتحليل "رابيد تسيت" غداً استعداداً للمصرىلجنة التخطيط ترفض تعيين التشكى بروكيتش مديراً فنياً مؤقتاً للأهلي10 نقاط تفصل المقاولون عن حسم البقاء فى المربع الذهبى (تحديث)الزمالك ينتظر رد الجبلاية على تأجيل لقاء سموحة فى كأس مصرزى النهاردة.. الأهلى يهزم بطل الجابون بثلاثية ويصعد لنصف نهائي أفريقيا لأول مرةكواليس غرفة الملابس.. خناقة شوبير مع جوزيه تطيح بمهاجم الأهليالإسماعيلى يدشن أسوأ موسم فى تاريخه بعد الهزيمة الـ 13 واقتراب الهبوطالموسيقات العسكرية على مسرح النافورة بالأوبرابضحكة مبهجة.. وفاء عامر لجمهورها: "جمعة مباركة"منة فضالي تشارك متابعيها بصور جديدة.. والجمهور: نورتي إسكندرية

قفز من النافذة.. انتحار مريض كورونا بمستشفى العجمي بالإسكندرية

   -  
مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية

أقدم مريض ب فيروس كورونا المستجد، اليوم الجمعة، على التخلص من حياته منتحرا بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بمستشفى العجمي النموذجي غربي الإسكندرية ، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة ويأسه من الشفاء.

تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا يفيد انتحار مريض بإلقاء نفسه من شرفة مستشفى العجمي – المخصصة لعزل مرضى كورونا- وانتقل ضباط القسم إلى موقع الحادث.
وتبين من المعاينة وجود جثة المدعو "ع.أ.ع" 49 عاما، مقيم بمحافظة البحيرة، مسجاة بفناء المستشفى المشار إليه، وبها إصابات وكسور بمختلف أنحاء الجسم.
وتبين من التحقيقات أن المتوفى مصاب ب فيروس كورونا المستجد وتم حجزه بالمستشفى بصحبة زوجته، إلا أنه غافل الأطباء وألقى نفسه من الطابق الثالث، لمروره بحالة نفسية سيئة ليأسه من الشفاء.
تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة