أجرأ 6 تصريحات لـ أحمد العوضى عن ياسمين عبد العزيز.. فيديو وصورنوال الزغبى تنتقد الأجهزة الصحية فى لبنان بعد وفاة اللاعب محمد عطوىتامر حسنى يلبى رغبة فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصةشاهد شادية فى صورة نادرة مع سناء جميل وآمال فهمى وسناء منصور"عدى الكلام" لـ سعد لمجرد تحقق 64 مليون مشاهدةوحيد حامد يكشف مضمون الجزء الثالث من مسلسل "الجماعة"شاهد سوسن بدر فى أحدث ظهور لها على النيلتقاليع النجوم.. سر الشهرة وحكاية القماشة الخضراء فى حقيبة فاتن حمامةحسن الرداد فى ضيافة رامى رضوان على dmc لأول مرةشائعات نفتها الحكومة في أسبوع ضمن تغطية تليفزيون اليوم السابعنانسي صلاح تواصل تصوير مسلسل طلقتُك نفسيبالصور.. "هوس" يحتفل مع الجمهور بإطلاق ألبوم "بطل خارق" في الساقيةالليلة.. نانسي عجرم تقدم حفل أون لاين عبر تيك توكبعد إخلاء المنطقة.. الحكومة: مساكن بديلة بـ"الأسمرات" لأهالي "إسطبل عنتر" بالقاهرةوزير الإٍسكان: تركيب 12 ألف عداد مسبوق الدفع بالجهات الحكوميةأمطار رعدية ورطوبة تصل لـ 87%.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتالتنمية المحلية: تخفيضات جديدة على أسعار التصالح في مخالفات البناء ببعض المحافظاتوزير الأوقاف: الصفحات الوهمية على "التواصل الاجتماعي" من صفات المنافقين الجدد9 طرق تربوية تساعدك على تنشئة طفلك ليصبح مليونيرا.. منها "تغيبه عن المدرسة"بتكلفه 3 ملايين جنيه.. افتتاح مسجد جديد في الدقهلية

لا مساعدات للفاسدين| أستاذ علاقات دولية: ماكرون وجه رسالة واضحة إلى لبنان

   -  
ماكرون

قال الدكتور خالد العزي إستاذ العلاقات الدولية، إن كل العرب يحبون بيروت ويحزنون لما يحدث بلبنان.


وأكد العزي ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم مقدمة برنامج "مانشيت" والمذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"،، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وجه رسالة واضحة، مضمونها لا مساعدات للفاسدين".


وأكمل:" ماكرون وجه رسالة للشعب مضمونها ساعدوا أنفسكم حتي تستطيع الدول الأوربية مساعدتكم،  وهو ما يعني أن اى دولة تقدم مساعدات لا تقدمها لحكومة فاسدة".


وأردف العزي :" الرئيس الفرنسي أوضح للشعب اللبناني أن انتفاضتهم ضد الفساد هي التي ستجلب لهم المساعدات والدعم الدولى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة