تحرير 18 مخالفة تموينية بالمنياالمتهم بنقل 1500 كيلو من خام الذهب: كنت موديها ورشة علشان نطحنهاقبطي يهدي نسخة من القرآن لمسؤولي الأوقاف في الأقصرالزناتي: صرف بدل التدريب للصحفيين الأحد المقبلانطلاق المبادرة الرئاسية لعلاج أصحاب الأمراض المزمنة ببني سويفحسين الجسمي يحقق 118 مليون مشاهدة بأغنية "بالبنط العريض"أماني السويفي تستعد لتصوير "فوبيا" بالتعاون مع بتول عرفةانطلاق مبادرة الاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوي بمطروح"ناهد" حمالة قسية.. ضهرها يشيل رمل وطوب وعفش و"أب وأم لـ5 بنات""آداب الدقهلية" تقبض على طفل "عاوز أشتري شبشب": مكسبه اليومي 1500 جنيهتعرف على رد فعل عمرو دياب بعد استماعه لـ أغنية "قالي الوداع" للمرة الأولىهوس يحتفل مع جمهور الساقية بإطلاق ألبوم بطل خارقبالأبيض والأسود.. أروى جودة تتألق في أحدث جلسة تصويرالانتهاء من تصوير فيلم قبل الأربعينحنان مطاوع تنشر عدة صور من كواليس حكاية أملرانيا يوسف تتألق فى أحدث جلسة تصوير بفستان أنيق.. شاهدرامي رضوان يستضيف "صهره" حسن الرداد في "مساء dmc" الليلةاليوم.. عرض "الليلة الكبيرة" و"السيرة الهلامية" على "ساحة الهناجر"كندة علوش مهنئة أصالة على ألبومها: "أغاني مشغولة بالذهب"ياسمين عبدالعزيز طلبت الطلاق وهذا فرق السن بيننا.. تصريحات أحمد العوضي لـ"معكم"

انفجار بيروت.. رسالة اعتذار عاجلة من ماجدة الرومي لشباب لبنان.. فيديو

   -  
ماجدة الرومي

أثناء جولتها في شوارع بيروت، تقدمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، برسالة اعتذار إلى الشباب الذين ينظفون موقع انفجار مرفأ بيروت.

ووجهت الرومي، خلال لقائها مع قناة «mtv»، حديثها لشباب بيروت، قائلة :"بعتذر منكم لأن سلمناكم لبنان لا سيد ولا حر ولا مستقل، ما كان القصد لما حملنا كل اللي حملناه من سنة 1975 لليوم، كان القصد نسلم وطن حر مستقل لكن مابعرف شو اللي صار". 

وتابعت الفنانة اللبنانية، :"ياشباب وصبايا لبنان انتوا أملنا، انتوا الأمل اللي جاي"، مشيرة إلى أنها أتت لتشاهد الشباب والصبايا الذين نزلوا إلى شوارع بيروت لينظفوها. 

وأكملت الرومي، انه، :"جاية شوف الشباب والصبايا يللي بيكبروا القلب، جاي قول إن بلد فيه هيك شباب وصبايا حاملين المكانس ونازلين ع الطرقات ما بيموت".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة