"أطلس البلدان المنقرضة".. تعرف على مواقع لم تعد موجودة بخريطة العالم.. صورجولة داخل منزل بيلا سوان بفيلم "Twilight".. إيجار الليلة الواحدة 284 دولارافتتاح 4 مساجد بالفيوم خلال أسبوع بتكلفة 7 ملايين و750 ألف جنيهمحافظ الإسماعيلية يؤكد تقدم 12 ألف مواطن بطلبات التصالح فى مخالفات البناءترامب يقدم خطة بشأن إصلاحات الرعاية الصحية دون تفاصيلباراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابا في العالمالهند: تسجيل 86 ألفً إصابة جديدة بفيروس كوروناالرى تحصر شبكة الترع والمصارف بمحافظات الجمهورية لمنع التعدى عليهاتعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة على منابع نهر النيلتريليون و605 مليارات جنيه إجمالي التسهيلات الممنوحة من البنوك في أبريل الماضى«زي النهارده».. اتفاقية چنيف لمكافحة تجارة الرقيق 25 سبتمبر 1927«زي النهارده».. وفاة إدوارد سعيد 25 سبتمبر 2003«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010«زى النهارده».. وفاة خالد صالح 25 سبتمبر 2014أحمد الشيخ يعد جماهير الأهلي بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيااليوم.. مصر المقاصة يخشى مفاجأت المقاولون العرب بالدوري فى الجبل الأخضرحرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار" الهروب من منطقة الخطر" على ستاد المكسالزمالك يعيد النظر في الراحلين بعد التعاقد مع باتشيكوعلي ربيع يعلن عن موعد إصدار فيلمه المقبل...شاهدرسالة مؤثرة من ريم البارودي لإحدى صديقاتها .. شاهد

مرتضى منصور: على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة قمة الدوري

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب - رامي بشاي

تعهد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بإلغاء عقوبة مباراة القمة أمام الأهلي والتي أتت بعد انسحاب الفريق ورفض المشاركة في المباراة.

وقال مرتضى منصور في حديثه لمسئولي صفحات التواصل الاجتماعي المنتمية لجماهير الزمالك :"على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن في المحكمة يعلمون جيدا القوانين."

وأوضح مرتضي منصور أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، جاء بالتعيين في مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا بسبب صداقته مع ممدوح عباس.

وأشار إلى أن أول قرار لمجلس ممدوح عباس والجنايني كان شطب عضويته، مشددا على أن المنطق حاليا يقول إن هناك خصومة بينه وبين الجنايني.

أكد مرتضى منصور أن عمرو الجنايني رفض تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيلها أكثر من مرة، كما أن الجنانيي أوضح أن مباراة السوبر المصري شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض، ثم طلب وزير الشباب والرياضة خوض مباراة القمة بالدوري فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب.

وأعلن الزمالك أنه سيواجه الأهلي بالناشئين، قبل أن يتم إعلان تعطل الحافلة التي تقل اللاعبين لأرض الملعب وعدم التوجه للمباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة