"صديق العمر".. سوسن بدر تنعى المنتصر باللهبالصور- نجوم الفن في عيد ميلاد ريهام حجاجصور| حسام داغر يهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادهاأحمد حسن ينشر صورًا رفقة زوجته زينب بعد الحجاب :"بداية جديدة""خبر حزين".. منة شلبي تنعى المنتصر باللهأحمد السقا ينعى المنتصر بالله :"رحل خفيف الظل"90 مرشحا على المقاعد الفردية في دوائر محافظة دمياطمع دخول الحملة أسبوعها الثاني.. استمرار المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة بالإسكندرية27 مرشحًا يتقدمون بأوراق ترشحهم لمجلس النواب بالوادي الجديد14 طلباً فى اليوم الأخير.. 83 مرشحًا لمجلس النواب 2020 بمحافظة الأقصر198 مرشحًا يتنافسون على 16 مقعدًا في 6 دوائر بالمنيابحر غاز طبيعي أم لا.. تعرف على تقرير اللجنة العلمية حول نيران بئر مياه سوهاجبالأسماء والرمز الانتخابي.. ننشر قائمة المرشحين على مقاعد الفردي بمطروحلتفانيهم فى العمل.. محافظ قنا يكرم 2 من عمال النظافة بمدينتى نقادة وقنا95 مرشحا محتملا يتنافسون فى انتخابات مجلس النواب بـ أسوانالإجمالي يصل إلى 103.. تقدم 18 مرشحا في آخر أيام الترشح لمجلس النواب ببني سويفاستخدامات لا تتوقعها لـ"الكحول" غير التعقيم.. منها تنظيف الأذن ومحاربة القملماذا تفعل إذا كرهت وظيفتك ولم تستطع تركها؟القاهرة تحتضن مؤتمرا للمصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية أكتوبر المقبلفتح باب تقليل الاغتراب بتنسيق المرحلة الثالثة الاثنين حتى 1 أكتوبر.. أخبار مصر

غدا.. بدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطا

   -  
غدا السبت.. بدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطا

أعلن الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث، عن بدء امتحانات الدراسات العليا غد "السبت" بكليتي الطب والتربية النوعية وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأكد د. عكاشة، على ضرورة التزام الطلاب بالجداول المعتمدة المعلنة على المواقع الرسمية لكليات الجامعة، مشددًا على جميع الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والقائمين على امتحانات الدراسات العليا بالجامعة، ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، التالية: تواجد الطلاب قبل موعد الامتحان بساعة واحدة على الأقل، وقياس درجات الحرارة عند الدخول وارتداء الكمامة وتعقيم أماكن تواجد الطلاب ولجان الامتحان، والحافظ على المسافة الأمنة بين الطلاب داخل اللجان بحيث لا تقل عن 2 متر، وعدم تبادل الأدوات بين الطلاب، ومغادرة الطلاب للحرم الجامعي فور الانتهاء من الامتحان ولا يسمح بأي تجمعات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة