«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافةمصطفى الفقي: الثورات لم تحقق نتائج جيدة على مدار تاريخ مصر12 مرشحًا محتملًا للانتخابات البرلمانية يوقعون الكشف الطبي في قنا.. والإجمالي 267اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقة

«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي (صور)

   -  
وصول الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحى الى مديرية أوقاف الاسكندرية

قال الشيخ وسام كاسب، مدير عام المتابعة في مديرية أوقاف الاسكندرية، أن المديرية تسلمت الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين من المقيمين بقرى ونجوع 7 إدارات فرعية بالمحافظة، أمس،ويجرى توزيعها على المستحقين وفق ضوابط معينة لضمان توصيلها إلى مستحقيها.

وأضاف أن الشيخ محمد خشبة وكيل الوزارة، والشيخ هاشم الفقى مدير عام الدعوة في المديرية، كانا على رأس اللجنة التي تسلمت اللحوم وجرى تسليمها للإدارات الفرعية للقيام بعملية التوزيع على المواطنين المستحقين ،بواقع ١٠٠٠ كيلو لإدارة شرق و٥٠٠ كيلو لإدارة غرب و٥٠٠ كيلو لإدارة المنتزه و٥٠٠ كيلو لإدارة الرمل و٥٠٠ كيلو لإدارة محرم بك و٥٠٠ كيلو لإدارة وسط و٥٠٠ كيلو لإدارة الجمرك.

بدوره قال الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الاوقاف، أن الـ 4 أطنان تعد بمثابة دفعة أولى من مشروع الوزارة على أن تتوالى الدفعات الاخرى تباعاً على مدار الأيام القادمة.

وأكد على أن مديرية أوقاف الإسكندرية حريصة على إيصال هذه اللحوم إلى مستحقيها في شتى ربوع المحافظة بصورة كريمة وعادلة.

كانت المديرية حققت رقمًا قياسيًّا جديدًا في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف لأول مرة في تاريخها، هذا العام في تجميع واستقبال 6200 صكًّا بقيمة 11 مليون و160 ألف جنيه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة