صاحبة رأي لـ إليسا تحصد 8.2 مليون مشاهدة على يوتيوبالأطفال الذين يتناولون الستيرويد فى خطر متزايد للإصابة بمرض السكرىروسيا توافق على عقار "كورونافير" لفيروس كورونا وطرحه للبيع الأسبوع المقبلغير مفعلة حاليا.. شعار خدمات المنصة الإلكترونية الموحدة للكهرباء بعد ثلاثة أشهربدء التدريب المهني بـ 4 مراكز بالقوى العاملة في الإسكندريةالقوى العاملة: تعيين 1181 شابًا واستخراج 1720 شهادة قياس مستوى مهارة بالبحيرةالرئيس يتابعه باستمرار.. توسعة الدائري مشروع عملاق يواجه ٧ تحديات.. تفاصيلالأردن توقف الحجر الفندقي وتستبدله بـ"المنزلي" من الأربعاء المقبلاضبط مخالفة.. مياه الصرف الصحى تحاصر حى الزهور بأبوحماد شرقية.. صوروزير الموارد المائية والرى يتفقد قاعات المركز الثقافى الأفريقى بأسوانمكمل غذائي يحفز خسارة الدهون وإنقاص الوزنمى سليم بطلة أمام محمد رجب فى مسلسله الجديد "ضربة معلم"رئيس البرلمان العراقي يستقبل عدداً من سفراء الاتحاد الأوروبيحدث ليلاً| مصر تسترد قطعة أثرية من ألمانيا.. وأسوان يهدي الدوري للأهلي«لحقوهم قبل الدخلة».. القصة الكاملة لإحباط زواج طفلين في سوهاجبعد توجيهات الرئيس.. مدينة العمال العشوائية تتحول إلى تحفة حضارية ومعمارية بالمنيا.. صورفي لقاء حواري مفتوح مع الشباب... محافظ الإسكندرية: مظهر برلمان الطلائع رائع ومشرفبقيمة 213 مليون جنيه.. تمويل ١٥ ألف مشروع بسيناء من جهاز تنمية المشروعاتبه عصارة سامة ويعالج الأمراض المزمنة.. حكاية نبات العشار المنجاوي المحيربكين تدين الحظر الأمريكي على تطبيقي "تيك توك" و"وي تشات" الصينيين

بعد مرض محمود ياسين.. حقيقة تعرض شهيرة لـ اكتئاب

-  
شهيرة - محمود ياسين

نشرت الفنانة المعتزلة شهيرة، خبرًا، تناول معلومات مغلوطة حول تعرضها للاكتئاب وحالة نفسية سيئة، بعد مرض زوجها الفنان القدير محمود ياسين، بسبب منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 



وردت الفنانة شهيرة، على الخبر قائلة: «ايه ده  مش مصدقه والله، افرضوا انا بفضفض مع صحابي علي صفحتي ومضايقه زي  ملايين معنوياتهم مش تمام .. هو اللي حاصل في العالم كله شيئ يفرح يعني، وأكتر حاجه عامله معايا رد فعل مش حلو .. الناس ضحايا الانفجار اللي في بيروت .. وكاتبه كده والله في البوست .. ليه تضايقوني أكتر يعني .. الواحد لو قال (أحم) هتقوليلي بتقولي أحم ليه وأزاي  وعشان أيييه .. أووووف بجد زهقتوني أكتر .. يعني معرفش أكلم مع أصحابي .. شكرا على كل حال عشان بتتغطوا .. عليا أكتر». 



منشور شهيرة، الأخير جاء بعد منشور سابق لها قالت فيه: «مش عارفه ليه بقي عندي بلاده يعني تناحه من ناحيه الكل  لا  قريب ولا صديق ولا بعيد ولا قريب .. مش عايزه اشوف خلقه حد داهيه لكون داخله علي حاله نفسيه  مش عايزه  أفسر في وشكم وأقول أكتئاب  يارب لأ لأ   استرها معايا يارب   ياكريم  أستغفر الله العظيم وأعوذ بالله  من الشيطان الرجيم .. بصوا بقي لا تنزعجوا .. ممكن موضوع لبنان كمل علينا». 


من جهة أخرى، كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة، عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين، وذلك بعد أن أثيرت حالة من الجدل عن تدهور صحته. 


وقالت شهيرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "كل ما يتردد على المواقع غير صحيح وان الحالة الصحية للفنان مستقرة وليس هناك أي مضاعفات كما أشارت بعض المواقع". 


وأضافت شهيرة "كنت أتحدث في برنامج وائل الابراشي عن الأزمة اللبنانية وتطرقنا إلى صحة زوجي محمود ياسين وكل ما قلته أنها مستقرة حاليا والحمد الله أنه لم يذهب إلى المستشفى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة