أفضل هداف دولي.. رونالدو يتوج بجائزة جديدةأحمد حسن كوكا مهنئا النادى الأهلى: مبروك الدوري الـ42«الأهلي البطل» يواجه مصر المقاصة في ليلة الاحتفال بلقب الدوري 42مواعيد مباريات اليوم السبت 19 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةالظهور الأول لـ رضا عبدالعال.. طنطا يستدرج نادي مصر في لقاء الجريحين بالدوريغياب حجازي.. ويست بروميتش ضيفا على إيفرتون بالدوري الإنجليزيليلة الاحتفال باللقب 42.. موعد مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري والقناة الناقلة«القوى العاملة»: تعيين 1181 شابا واستخراج 1720 شهادة قياس مستوى مهارة بالبحيرةبدء التدريب المهني بـ4 مراكز للقوى العاملة في الإسكندرية | صورتعرف على مواعيد مباريات اليوم "السبت المتنوع" والقنوات الناقلةمناقشة «تطوير مراكز المعلومات لخدمة التنمية المستدامة» بمكتبة القاهرة الكبرى.. الليلةحسن طلب يستعيد صحته ويناقش ديوانه «ما كان في الإمكان.. كان».. غداضبط 78 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 319 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 49 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 71 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينجامعة القاهرة تعلن استحداث 326 برنامجا ونظاما دراسيا تلبى متطلبات سوق العملوزير الرى يترأس الإجتماع التنسيقى للجنة التنظيمية لأسبوع القاهرة للمياهاستشاري طرق يؤكد على تسبب الزحام المروري بالقاهرة في "صفر المونديال"نقابة الأطباء تنعى الشهيد الدكتور محمد دياب بعد وفاته بفيروس كورونا

حكام الفساد.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية

-  

هاجمت الفنانة نوال الزغبى، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حكومة لبنان. 

كتبت قائلة "الويل لكم من دموع امهات الشهداء - حكام_الفساد "

اقرأ أيضا:

من جهة أخرى أشاد النائب الكندي من أصل مصري، شريف سبعاوي، بالدعم الذي قدمته مصر للبنان وشعبها لمساعدته على تخطي كارثة الإنفجار الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي في مرفأ العاصمة بيروت، مشددا على أن مصر دائما ما تكون في الصفوف الأولى بجانب الدول العربية وقت الأزمات.

وقدم النائب عن برلمان مقاطعة أونتاريو الكندية في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط تعازيه لأسر الضحايا والكنديين اللبنانيين وشعب وحكومة لبنان بسبب انفجار الثلاثاء، معربا عن حزنه الشديد لمثل هذه الأحداث المؤسفة التي تسبب في سقوط ضحايا أبرياء.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة