سول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشماليمصر للطيران تسير 48 رحلة.. ومصادر: أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار كوروناشاب يعترف بقتل شقيقيه التوأم: أبويا كان بيحبهم أكتر منيبعد اتهامها بازدراء الأديان.. هل تواجه أصالة السجن 5 سنوات؟انتخابات مجلس النواب: 8 من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مقاعدهم بالبرلمانخبير في الشأن الليبي: الوضع معقد والقاهرة أثبتت حياديتها ..فيديوهتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهدشاهد.. عالم مصري يكتشف معدنا جديدا داخل محجر أثريمحمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل"تموين الغربية" يضبط 55 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقدورات تدريبية مجانية على المهن الحرفية في "القوى العاملة" بالغربيةكيف يحل محور الدخيلة أزمة مرورية غرب الإسكندرية؟توفيرا للوقت والمال.. تعرف على مميزات الخدمات المرورية الإلكترونيةالصحة تكشف عن 3 فئات يمنع ارتدائهم للكمامة بالمدارس"أقامت ضدى دعوى خلع وفضحتنى" مسن يتهم زوجته بالنشوز بعد 33 سنة عشرةلقطة اليوم.. جراح بجامعة بنها يكشف كواليس استخراج "موبايل" من معدة مواطنالصين أكبر سوق دور عرض فى العالم فى زمن كورونا.. اعرف التفاصيلتنسيق الدبلومات الفنية 2020.. موعد وطريقة تسجيل الرغبات بالرابط والكليات المتاحةمحافظ كفر الشيخ يتابع حالة مجند مصاب بنزيف في المخ جراء حادث سيرمرشح محتمل لانتخابات البرلمان يقيّد بيانات ترشحه في دائرة مختلفة بالخطأ

حقيقة إصابتها بالسرطان وغيرتها على زوجها.. ما لا تعرفه عن شيماء سيف في عيد ميلادها

-  
شيماء سيف

تحتفل اليوم الجمعة 7 أغسطس، الفنانة شيماء سيف، بعيد ميلادها الـ32، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1988، وإسمها الحقيقي شيماء فتحي محمد، وبدأت مشوارها الفني عام 2013، ونرصد فيما يلي أبرز ما أثير حولها: 

صفات شيماء سيف
كشفت والدة شيماء سيف، في مداخلة هاتفية سابقة، عبر برنامج «يحدث فى مصر» على قناة mbc مصر، عن صفات «شيماء» الشخصية، فقالت إنها جادة فى حياتها ولكن عندما تضحك لا أحد يستطيع التغلب عليها.

وأضافت الأم، أن شيماء سيف، تتعامل بحزم مع بناتها بالإضافة إلي التعامل فى بعض الأوقات بالرقة ولكن الشدة أكثر، مشيرة إلى أنها لديها ثلاث بنات وأن شيماء دلوعة لأنها آخر العنقود، مضيفة: شقيقاتها عاقلات عنها. 

غيرة شيماء سيف على زوجها 
أعربت الفنانة شيماء سيف، خلال حوار لها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة cbc الفضائية، عن غيرتها على زوجها المنتج محمد كارتر واطلاعها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد علمها بالأرقام السرية لهذه الحسابات.

وقالت شيماء سيف: «أنا بقرأ الرسائل على حسابات جوزي وأوقات بعمل بلوك لناس، أنا واثقة في جوزي ولكن حتى لا ينمو بداخله روح الأنا الذاتية، ومرة كنا قاعدين في كافيه قبل الزواج وقالي محمد كارتر إن في بنت قالتله أنت منتج، وأنا بعرف أغني وأرقص تحب أوريك حاجة، فقومت روحتلها وقولتلها عيب اللي عملتيه وميصحش، والست لازم تكسف الست عشان متعملش كده تاني». 

حقيقة إصابة شيماء سيف بـ السرطان 
تسبب برنامج «تؤام روجى» للإعلامي اللبناني نيشان، في انتشار شائعة إصابة الفنانة شيماء سيف بالسرطان بعد أن تم مونتاج البرومو بطريقة توحى بذلك، لكن تبين عدم صحة تلك المعلومات فيما بعد. 

ونفت الفنانة شيماء سيف، إصابتها بسرطان الثدي كما أذيع فى برومو برنامج "توأم روحى"، بعد ردها على تلك الشائعة عبر الاستوري الخاص بها علي انستجرام، إذ كتبت: «بخصوص برومو حلقتى فى برنامج توأم روحى.. خبر إصابتى بالمرض غير صحيحة.. أنا الحمد لله كويسة.. مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تانى وأتمنى يكون بدون قصد».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة