اليوم.. وادى دجلة يخشى انتفاضة سموحة على ستاد بتروسبورت بالدورياليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارةالأعلى للثقافة يناقش تأثير الثقافة الرقمية فى مرحلة التعليم الجامعىهارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا5 أخطاء تعرض قلبك للخطر.. تعرف عليها وطرق تجنبهاتطوير شارع جسر السويس بالزيتون شمال القاهرة لحل الأزمات المرورية.. صوردرية أحمد.. نجمة "الأبيض والأسود" التي اعتزلت الفن في عِز تألقهاعمرو خليل: الجيش الليبي وجه ضربة قاسمة للإرهاب بمقتل زعيم داعشالعفو الدولية تلوم الاتحاد الأوروبي في الانتهاكات بحق المهاجرين في ليبياوزيران ألمانيان في الحجر الصحي بسبب "كورونا"فرحة من أهالي الإبراهيمية وههيا وديرب نجم بعد قرار تخفيض رسوم التصالحفي 4 خطوات.. كيف تستعد للبلاك فرايدي؟لو معندكش دخل.. إجراءات الحصول على المساعدات العينية من وزارة التضامنشروط صحية عليكى الالتزام بها لضمان عدم توقف دعم "تكافل"وزارة الثقافة تحيي الذكرة الخمسين لرحيل "ناصر" بندوتين اليومسمير صبري لـ"الوطن": أصالة ارتكتب جريمة ازدراء أديان.. وطلبت منعها من السفركشف نفسي وتحليل مخدرات.. تعرف على ملامح الكشف الطبي لمرشحي النوابمحطات في حياة محمد وفيق.. "عزيز الجبالي" الذي لم تكرمه الدولة"سمارة".. مبادرة لمواجهة التنمر ضد أصحاب البشرة السمراء بالأقصرتنطلق غدا وتزيد الدخل 400%.. تعرف على حملة السياحة البيئية

أول تعليق من نانسي عجرم على انفجار بيروت

-  
نانسي عجرم - صورة أرشيفية

في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انفجار مرفأ بيروت، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تغريدة حول وجود كمية كبيرة من المواد المتفجرة داخل المرفأ.

وكتبت نانسي، عبر حسابها على «تويتر»: «انتبهتوا تشيلوا جملة من أغنية لأنو فيها كلمة (ثورة) وما انتبهتوا تشيلوا ٢٧٥٠ طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت؟؟».

وكان حفل بمناسبة عيد الجيش اللبناني قد أثار موجة من الغضب والانتقادات عقب حذف جملة تتضمن كلمة ثورة من أغنية شهيرة لنزار قباني وماجدة الرومي.

وانتشر مقطع فيديو لمجموعة كورال غنائي، ترتدي ملابس عسكرية، وهي تردد أغنية «يا بيروت» التي كتب كلماتها الشاعر السوري نزار القباني وعرفت بصوت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

وعرضت الجوقة الموسيقية مقطع «إن الثورة تولد من رحم الأحزان» من الأغنية الأصلية، بالإيقاع الصوتي التالي «إن الثورة إن الثورة لا لا لا لا لا».

وسرعان ما تصدر وسم «إن الثورة تولد من رحم الأحزان» قائمة المواضيع الأكثر تداولًا في لبنان.

وتساءل المتفاعلون مع الوسم عن الهدف من إزالة المقطع الأصلي من الأغنية، خاصة أن لبنان شهد منذ نهاية العام الماضي مظاهرات حاشدة أطاحت بأسماء كبيرة في الحكومة، وأدت إلى استقالة رئيسها سعد الحريري.

يذكر أن جيجي لمارا، مدير أعمال نانسي عجرم، كشف عن إصابة زوجها فادي الهاشم جراء الانفجار، بعد أن تأثرت عيادته بالانفجار وتعرضت لأضرار بالغة.

وكان مرفأ بيروت قد تعرض لانفجار كبير، الثلاثاء الماضي، وسقط بسببه العديد من القتلى والجرحى، خاصة أن المرفأ كان يحوي مواد متفجرة تصل كميتها لأكثر من 2750 طنًا، وفقًا للتقارير الرسمية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة