خاص.. تغييرات منتظرة للأهلي أمام المقاصةمصدر لمصراوي: جروس الأقرب لخلافة كارتيرون في الزمالككلوب يرفض الإعلان عن صفقة ليفربولبايرن يتفوق على برشلونة في الصراع على ديست11 تريليون دولار مساعدات حكومية حول العالم لمواجهة تداعيات كورونا.. إنفوجرافمصر للطيران تسير غدا 46 رحلة دولية تقل 5300 راكب إلى دول مختلفةفيديو للحظة اصطدام سيارتين على الطريق السريع بين "ههيا - الزقازيق"محمد حربي: رسائل كتاب "صباح الخير يا منى" تجمع بين العفوية والعمق المعرفي | صور"صراع حورس وست" و"مسار العائلة المقدسة" ضمن اللمسات النهائية لمتحف كفر الشيخ |صوربعد تسليم مدرسة فارس للآثار .. هذه قصة حسن فتحي مع القباب الطينية في الصعيد | صور"الممر الحتحورى" وتمثال "إيروس والغزلان" يزينان متحف شرم الشيخ| صورضبط 158 عبوة أدوية ومنشطات ومكملات غذائية مهربةضبط "5 تجار مخدرات" في حملات أمنية بالإسماعيليةالمشى على الماء .. معجزة للمسيح لم ينجح فيها أحدمحمد الفحام كتب أول مؤلفاته فى الثانوية وترك التجارة وأصبح شيخا للأزهر الشريفافتتاح 3 مساجد جددتها "الأوقاف" في الأقصر |صورسكرتير عام الفيوم يفتتح مسجدا بـ"يوسف الصديق" بعد إحلاله وتجديده بتكلفة مليون جنيه| صور904 طلبات للتصالح على مخالفات البناء في مطروح.. ورئيس المدينة: أعداد الطلبات في تزايدضبط 1727 كيلو دجاج فاسد بالشرقيةضبط 3 أطنان دقيق 4550 لتر مواد بترولية قبل تهريبهم للسوق السوداء في الشرقية

رغم الدمار .. مسنة لبنانية تعزف الموسيقى على أطلال انفجار بيروت.. فيديو

   -  
مسنة لبنانية تعزف الموسيقى

أذاعت فضائية يورو نيوز عربية لقطات بعد يوم من الإنفجار المدمر الذي هز مرفأ بيروت في لبنان، لسيدة مسنة تدعى مي ملكي البالغة من العمر 78 عامًا، يظهرها وهي تعزف على البيانو بعد عودتها إلى منزلها المتضرر.

 مي ملكي توجهت نحو البيانو وبدأت تعزف مقطوعات موسيقية.

انتشر الفيديو الذي إلتقطته هدى ملكي زوجة إبنها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر رواد المواقع الإجتماعية أن عزف مي ملكي برغم الدمار المحيط بها يعد رسالة تعبر عن استمرار الحياة رغم النكبات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة