خبر في الجول – جروس يعتذر عن عدم تدريب الزمالك.. ومحاولات لإقناعهميرور: مانشستر يونايتد يسعى لضم أليكس تيليسالعجوز لـ في الجول: لقاء إنبي؟ كل مواجهات الإسماعيلي المقبلة مصيريةقصور الثقافة تحيي الذكرى الـ37 لرحيل فايزة أحمد بمركز الجيزة الثقافي.. الإثنينفي ذكرى "جميل راتب" الثانية.. تعرف على سر كبير يجمعه بـ"هدى شعراوي" | صورحفل تأبين "محمود رضا" على مسرح البالون.. غدا"علي بابا والأربعين حرامي" تتألق في قاعة صلاح جاهيننشرت صورة جديدة.. ياسمين صبرى تتألق في أحدث جلسة تصويرأحمد صلاح حسنى: مبروك فوز النسر الأحمر بـ لقب الدوري العام رقم ٤٢أبرز المعلومات عن داليا إبراهيم بعد ارتدائها الحجاببحبك وبرتاحلك لـ أنغام تحصد 1.5 مليون مشاهدة على يوتيوبلطيفة لمتابعيها: حبوا الحياة وتفاءلوا بالخيرشاهد.. أماكن السهر لـ عمرو دياب تتجاوز 13 مليون مشاهدة على يوتيوبيا حبيبي لـ محمد رمضان تتخطى 12 مليون مشاهدة على يوتيوبسيرين عبد النور تهاجم حكومة بلدها: كل يوم نشهد جريمة أبشع من الثانيةبـ كاش مايوه.. فيفي عبده تحدث ضجة في السعوديةعلى أنغام أماكن السهر.. شيماء سيف ترقص في عز الشمسفي حفل افتراضي.. نيسان تكشف عن Z Proto الرياضية الجديدة (صور)دراسة: حظر سيارات البنزين في 2030 سيمكن بريطانيا من إنقاذ المناخمبيعات فولكس فاجن تتراجع إلى 792 ألف سيارة في أغسطس بعد تعافيها في يوليو

ناقد رياضي: حسم لقب الدوري مبكرا يقتل روح المنافسة بين اللاعبين.. فيديو

   -  
ناقد رياضى

قال الناقد الرياضى، لطفى السقعان، انه ضد مسألة حسم الدورى حتى وان كان هناك فارق ١٨ نقطة تفصل الأهلى المتصدر عن الزمالك الثاني. 


وأكد الناقد الرياضى خلال استضافته ببرنامج صباح الخير  يا مصر ، أن المنافسة لا زالت فى الملعب وسباق الدورى مستمر، خاصة أن النقاط قريبة بين الفرق بترتيب الدورى.

وأشار الى أن المنافسة بين الفرق تعطى قوة كبيرة لشدة التنافس بمسابقة الدورى ..

ولفت الى أن اللعب بروح حسم اللقب منذ فترة يقتل الى حد ما روح التنافس واللعبة الحلوة بين الفرق بمسابقة الدورى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة