ولادة طفل مذبوح الرقبة في الأقصر.. طبيب يكشف التفاصيلضبط 733 هاربا و4 متهمين بحوزتهم أسلحة ومخدرات بـ أسوانافتتاح 6 مساجد جديدة في كفر الشيخ بتكلفة 15 مليون جنيهشاهد.. آخر تطورات حالة الفرخة ليكسي بعد إجراء العملية الجراحيةافتتاح مسجد إبراهيم عبد الجليل بيوسف الصديق بالفيوم بعد تجديده.. شاهد«حياة كريمة».. تدشين قافلة لعلاج أسر قرية صفط تراب بالمحلة| صورصديقة للبيئة.. محافظ البحر الأحمر ووزير الأوقاف يتفقدان مدينة الحرفيين بالغردقةافتتاح ٣ مساجد بعد الإحلال والتجديد في الأقصر.. تفاصيلحدوتة مصرية.. قبطي يهدي نسخة من القرآن الكريم لمسجد بمناسبة افتتاحهأجاي يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف"عيون" ريكاردو تراقب موقعة الحدود وإنبى فى الدورى.. الليلةتفاصيل اختبارات كرة اليد «المصغرة» للناشئين بالأهلي.. صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وأسوان الليلة فى الدورىماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد معروفاتحاد الكرة يدرس حضور الجماهير فى مباراة المنتخب أمام توجوهانيا الحمامى وسلمى هانى تتأهلان لربع نهائى بطولة مانشستر للاسكواشفلاش باك.. الزمالك يهزم أسوان بثنائية فى الدور الأول للدورىالفجيرة وحتا يتنافسان على ضم حارس مرمى شباب المقاولون العرب7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم«المشاط»: 14% مساهمة القطاع الزراعي في الناتج المحلي وتوفر 28% من فرص العمل

شاهد.. لحظة استسلام محتجز الرهائن في فرع بنكي بمدينة لوهافر الفرنسية

   -  
الشرطة الفرنسية

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقظات يظهر من خلالها محتجز الرهائن في فرع بنكي بمدينة لو هافر الفرنسية وهو يقوم بتسليم نفسه لقوات الأمن.

وكان الرجل الذي احتجز ما يصل إلى 6 أشخاص كرهائن في بنك في لوهافر استسلم للشرطة بعد المفاوضاتوصرح رئيس نقابة الشرطة بأن السلطات لم تستخدم أسلحة أثناء اعتقال الرجل.

وأكد وزير الداخلية جيرالد دارمانين في تغريدة على "تويتر" اعتقال محتجز الرهائن، حيث قال "تم القبض على خاطف الرهائن.. الرهائن آمنون وبصحة جيدة".

ووفقا للشرطة فإن الشخص الذي تم اعتقاله يعاني من مع مشاكل نفسية خطيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة