تعرف على موعد وأعضاء الأستوديو التحليلي ومعلق مباراة الأهلي والمقاصةمدرب الزمالك السابق لمصراوي: تصرف كارتيرون غير محترف.. وعودة جروس بشرطسمير كمونة لمصراوي: الأهلي في حاجة لـ 3 صفقات سوبر للحفاظ على الدوريخاص .. قرار صادم من جروس يعيد الزمالك لنقطة الصفرلنا عبدالرحمن لـ"بوابة الأهرام": بطلة "بودابار" تمثل الجمال الحاضر الغائب في بيروتصدور كتاب "عجائبيات العرب.. متابعة لطائفة من أساطير العرب" في أبو ظبيقصر عابدين يستقبل أطفال المناطق الحدودية في سياق الدمج الثقافي"الأعلى للثقافة" يمد موعد استقبال أعمال جائزة "سهير القلماوي" للأطفالإعلان الفائزين بجوائز مهرجان الشباب العربي الثالث للفن التشكيلي "ضي" | صوركشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالجيزة وضبط مرتكبي الواقعةمصطفى مدبولي يتفقد مبنى مجلس الوزراء و"الخارجية" بالعاصمة الإداريةالتعليم تضبط 5 حالات غش وحيازة محمول بامتحان الدبلومات الفنية دور ثانمنظمة خريجي الأزهر تندد بهجوم جماعة بوكو حرام الإرهابية على قرية بنيجيريا"السلام للسيسي كمل الشعب معاك" يتصدر تويتر ومغردون يعتبرون الرئيس شط الأمانسفير واشنطن يؤكد مساهمة بلاده بأكثر من مليار دولار لتطوير الزراعة بمصر.. صور"س وج" كل ما تريد معرفته عن أول شركة لصناعة القطارات والمترو والمونوريل بمصرجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تطلق اسم الشهيد محمد أشرف على مدرج بمستشفى سعاد كفافى الجامعىالزراعة تطلق الحملة القومية المُكثفة للتحصين ضد مرض الحُمى القلاعية بالجمهوريةالأوقاف تحدد "الصدق فى الأقوال والأفعال والهمم" موضوع خطبة الجمعة المقبلةالكنيسة الكاثوليكية تنظم مهرجان "فرح وعطاء" بحضور نائب البطريرك

الزراعة: الناتج المحلي الكلي لـ الألبان بمصر يصل لـ 7 ملايين طن

   -  
الألبان

قال الدكتور عبد الرشيد غانم منسق مشروع مكون الألبان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بدعم المشروع القومى لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان.

وأضاف منسق مشروع مكون الألبان، خلال مداخلة على قناة " دي إم سي"، أن هذه المبادرة هدفها زيادة إنتاج الألبان وتحسين  السلالات الخاصة بالثروة الحيوانية، حتى يكون هناك اكتفاء ذاتى من الألبان.

ولفت منسق مشروع مكون الألبان، إلى أن هناك أكثر من 800 مركز لتجميع الألبان، وذلك وفقًا لما قامت به وزارة الزراعة من حصر.

وأشار منسق مشروع مكون الألبان،  إلى أن العدد الأكبر من تلك المراكز يوجد فى الوجه البحري بـ محافظات القليوبية والبحيرة والمنوفية.

ونوه إلى أن وزارة الزراعة تركز فى الفترة المقبلة على محافظات الصعيد،لافتا إلى أن الناتج المحلى الكلى لـ الألبان بمصر يصل لـ 7ملايين طن، ومراكز الألبان تساهم فى تجميع 3 ملايين طن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة