تحرير 9 محاضر فى حملة تموينية على مخابز مدينة أخميم فى سوهاجانطلاق مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالوادى الجديد.. صورافتتاح مسجد إبراهيم عبد الجليل بالفيوم بعد تجديده بتكلفة مليون جنيهرفع تراكم مياه الصرف الصحى بشوارع مدينة فاقوسضبط 200 مخالفة تموينية فى حملات مكثفة بأحياء الإسكندريةانطلاق مبادرة 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة في سوهاجرئيس "الرعاية الصحية" يؤكد على التواصل المباشر مع منتفعى "التأمين الشامل"محافظة المنيا تنظم زيارات ميدانية وجولات للشباب بالمشروعات القومية .. صور10 مرشحين محتملين يتقدمون بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس النواب بالوادى الجديدالسكرتير المساعد لمحافظة سوهاج يشارك فى افتتاح عدد من المساجد الجديدة.. صورسميرة سعيد تطالب متابعيها بالمشاركة فى تحدى قط وفار من خلال تيك توكاول صور من حفل زفاف هبة طوجى بعد عقد قرانها فى باريسهشام عباس يحيى حفلا غنائيا بالشيخ زايد.. اليوممفاجأة.. "زنزانة 7" يتصدر إيرادات شباك التذاكر فى ثانى أيام عرضه51 مليون دولار إيرادات فيلم Tenet فى الصين بأسبوعينانتصار جديد بالأمم المتحدة.. نجاح المرشحة المصرية في انتخابات لجنة حقوق الإنسانالمخرج معتز حسام ينتهي من تصوير فيلم "قبل الأربعين"تفاصيل وموعد عرض حكايات بنات الجزء الخامسمصر تفوز بالمركز الثاني عالميا علي ٣٠ دولة في مسابقة نادي القصة للاطفال بالصينضبط صاحب أستوديو صوت بحوزته برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة بـ"بولاق الدكرور"

عبر فتحات بالجدار الفاصل..فلسطينيون يتوجهون إلى القدس

   -  
المسجد الأقصى

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها توجه فلسطينيون، اليوم ، للقدس والدخول من خلال بعض الفتحات في الجدار العازل أو من الحواجز بعد تخفيف الإجراءات التقليدية أو غض النظر عن عمليات الدخول بدون تصاريح.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو المتداولة لحظة عبور الفلسطينيون من منطقة فرعون  حيث توجد فتحة في الجدار الفاصل.

وأصيب خمسة مواطنين فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، كما أصيب العشرات باختناق الغاز المسيل للدموع، اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة سلمية في بلدة ترمسعيا شمال رام الله.

وقال رئيس بلدية ترمسعيا سعيد طالب إن جيش الاحتلال أطلق الرصاص المعدني، والغاز المسيل للدموع صوب المواطنين الذين خرجوا في مسيرة سلمية نحو أراضيهم المهددة بالاستيلاء، رفضا لإنشاء بؤرة استيطانية جديدة على أراضي البلدة، وللمطالبة بإزالتها.

وأضاف أن أبناء البلدة أدوا صلاة الجمعة، على الأراضي المهددة بالاستيلاء عليها، وأطلق قوالت الاحتلال الرصاص ما أدى الى إصابة 5 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في القدم، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة