الزمالك راحة اليوم ويعود للتدريبات غدا إستعدادا لمباراة الجونةأحمد شديد قناوى ينضم لقائمة المتألقين خارج الأهلى والزمالك فى موسم كورونااليوم.. المصرى البورسعيدى يستدرج الإنتاج لاستعادة الانتصارات على ستاد برج العربفعاليات اليوم.. ندوات فى مكتبة القاهرة والأعلى للثقافة واحتفالية بدار الأوبراقرأت لك.. "مراجعات الإسلاميين" الإخوان استغلوا الاضطرابات فى 2011مكياج الكمامة ودليل العناية بالبشرة.. هكذا أصبح القناع جزءا من روتين المرأةأفضل 7 أطعمة تحتوى على كالسيوم أكثر من الحليبليه لون أسنانك دايما أصفر.. اعرف السبب وعالجهالكهرباء تحدد إجراءات تركيب عداد جديد بدلا من التالف: في 3 أيامسول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشماليمصر للطيران تسير 48 رحلة.. ومصادر: أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار كوروناشاب يعترف بقتل شقيقيه التوأم: أبويا كان بيحبهم أكتر منيبعد اتهامها بازدراء الأديان.. هل تواجه أصالة السجن 5 سنوات؟انتخابات مجلس النواب: 8 من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مقاعدهم بالبرلمانخبير في الشأن الليبي: الوضع معقد والقاهرة أثبتت حياديتها ..فيديوهتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهدشاهد.. عالم مصري يكتشف معدنا جديدا داخل محجر أثريمحمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل"تموين الغربية" يضبط 55 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقدورات تدريبية مجانية على المهن الحرفية في "القوى العاملة" بالغربية

يوفنتوس يستقبل ليون في مواجهة الموسم لساري ورجاله

   -  
يوفنتوس وليون

يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي على ملعبه في مدينة تورينو فريق ليون الفرنسي في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وتقام مباراة اليوم دون جمهور؛ للحد من انتشار جائحة كورونا وكان من المقرر إقامتها في مارس الماضي، لكن الجائحة أوقفت البطولة التي تعود اليوم بعد توقف دام لما يقرب من 5 أشهر.

وتعد المباراة هي مباراة الموسم بالنسبة لبطل الدوري الإيطالي كما عنونت صحيفة "توتو سبورت" اليوم مؤكدة أن الخطأ ممنوع لفريق المدرب ماوريتسيو ساري.

ويدخل يوفنتوس اللقاء متأخرًا بهدف نظيف من مباراة الذهاب.

وتُوج يوفوفنتوس بلقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي لكن أداء الفريق غير مقنع لجماهيره.

وكان ساري قد قال بعد ختام الموسم بالخسارة من روما إن الفريق سيكون مغايرًا أمام ليون .

والتقى الفريقان من قبل في 5 مواجهات أوروبية، بينهم مواجهتين في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2014، وفيها خسر يوفنتوس في فرنسا بهدف نظيف في الذهاب وفازوا في تورينو 2-1 ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي.

ولا تبدو المواجهة غريبة عن الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون فمن قبل واجه يوفنتوس حينما كان مدربًا لروما لمدة 3 سنوات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة