تذكرني بعاصفة الصحراء.. فرج عامر يعلق على مباراة سموحة ووادي دجلة37 ميدالية متنوعة.. حصاد سموحة في بطولة الخماسي الحديث للجمهوريةرئيس مدينة الجيزة يتابع تقديم طلبات التصالح بعدد من الأحياءللمساهمة في تثقيف الأسرة.. الأزهر للفتوى يطلق مشروع "قرة عين"الجيزة: غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بالعمرانيةالجمعة.. مؤلفات السنباطي والموجي وبليغ بدار الأوبرالحاجزي الإسكان الاجتماعي.. كيف تتابع ملفك بشركات الاستعلام للحصول على شقة؟غدا.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة لمدد تصل لـ12 ساعةحدث ليلا| 121 إصابة جديدة بكورونا.. وتحقيق في محاولة هروب 4 سجناء محكوم عليهم بالإعدامبطريرك الأقباط الكاثوليك ينعي شهداء الوطن من رجال الشرطةبعد تعثُّر المفاوضات وإعلان مصر قلقها.. خبراء يوضحون فرص حل الخلاف حول سد النهضةكورونا في 24 ساعة| 121 إصابة جديدة وتوفير اللقاح قربياًرودجرز مدرب ليستر: نديدي ربما يغيب ثلاثة أشهرمدرب تشيلسي يتوقع المزيد من هافرتسأرتيتا: من الصعب على أوزيل اللعب في تشكيلة أرسنال المتطورةتفاصيل سرقة منزل حنان شوقي في العجميأمام سيارته الجديدة.. أحدث ظهور لـ عمر كمال يشعل إنستجرامبرسالة مؤثرة.. ماجد المصري يتذكر حسن حسني ..شاهدإعادة عرض مسرحية «عن العشاق» أكتوبر المقبلبوسي شلبي تستعيد ذكريات طفولتها برفقة الراحل محمود عبد العزيز ..شاهد

بعد 46 عاما من الهروب.. العدالة تأخذ مجراها

   -  
القبض على سجين هارب بأمريكا - أرشيفية

تمكّن مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية ، "إف بي آي"، من إلقاء القبض على سجين هارب بعد مرور نحو نصف قرن على فراره من قبضة العدالة.
وكان لويس أرشوليتا، الذي يبلغ من العمر 77 عاما، قد فرّ من أحد سجون ولاية كولورادو عام 1974، بعد إطلاقه النار عام 1973 على شرطي في العاصمة دنفر من دون أن يقتله، حسبما أفادت سكاي نيوز عربية.
وأوقف السجين الفار الأربعاء في ولاية نيو مكسيكو حيث كان يسكن منذ نحو أربعين عاما منتحلا هوية مزورة باسم رامون مونتايا.
وتعليقا على العملية، توعد "إف بي آي" المجرمين بتوقيفهم مهما طال الزمن وفي أي مكان قد يهربون إليه، حسبما نقلت "فرانس برس".
ونقل بيان ل مكتب التحقيقات الفيدرالي عن قائد الشرطة في دنفر بول بيزن قوله إن "مرور هذا الزمن لا يشكل عذرا لجريمة (أرشوليتا) ولا يمحوها"، دون أن يقدم تفاصيل تتعلق بكيفية توقيف السجين السبعيني الفار. وقال العميل الخاص مايكل شنيدر من مكتب "إف بي آي" في دنفر: "هذا التوقيف يشكل رسالة قوية إلى كل المجرمين العنيفين: إف بي آي سيجدكم، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك وعن المكان الذي تهربون إليه، وسيحيلكم إلى القضاء".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة