تطوير صان الحجر وتدريب المرممين.. 4 ملفات تجمع مصر وفرنسا فى المجال الأثرى"الرى" ترسل لجنة للتفتيش الفنى على مواقع تأهيل الترع بالشرقيةالزمالك راحة اليوم ويعود للتدريبات غدا إستعدادا لمباراة الجونةأحمد شديد قناوى ينضم لقائمة المتألقين خارج الأهلى والزمالك فى موسم كورونااليوم.. المصرى البورسعيدى يستدرج الإنتاج لاستعادة الانتصارات على ستاد برج العربفعاليات اليوم.. ندوات فى مكتبة القاهرة والأعلى للثقافة واحتفالية بدار الأوبراقرأت لك.. "مراجعات الإسلاميين" الإخوان استغلوا الاضطرابات فى 2011مكياج الكمامة ودليل العناية بالبشرة.. هكذا أصبح القناع جزءا من روتين المرأةأفضل 7 أطعمة تحتوى على كالسيوم أكثر من الحليبليه لون أسنانك دايما أصفر.. اعرف السبب وعالجهالكهرباء تحدد إجراءات تركيب عداد جديد بدلا من التالف: في 3 أيامسول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشماليمصر للطيران تسير 48 رحلة.. ومصادر: أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار كوروناشاب يعترف بقتل شقيقيه التوأم: أبويا كان بيحبهم أكتر منيبعد اتهامها بازدراء الأديان.. هل تواجه أصالة السجن 5 سنوات؟انتخابات مجلس النواب: 8 من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مقاعدهم بالبرلمانخبير في الشأن الليبي: الوضع معقد والقاهرة أثبتت حياديتها ..فيديوهتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهدشاهد.. عالم مصري يكتشف معدنا جديدا داخل محجر أثريمحمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل

تايلاند تقرر إعادة فتح المدارس بشكل كامل بدءا من الأسبوع المقبل

   -  
تايلاند
بانكوك- (د ب أ):

أعلنت تايلاند أنها ستسمح للمدارس بإعادة فتح أبوابها بشكل كامل اعتبارا من يوم الخميس المقبل.

ولم تسجل البلاد التي تقع في جنوب شرق آسيا أي حالة إصابة محلية بعدوى فيروس كورونا المستجد منذ أكثر من شهرين.

وقال وزير التعليم في تايلاند، ناتافول تيبسوان، إنه سيسمح لجميع المدارس في البلاد بإعادة فتح أبوابها لاستقبال الطلاب دون تحديد طاقة استيعابية أو الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

وأضاف الوزير أن المركز الحكومى لمكافحة فيروس كورونا فى تايلاند وافق على تخفيف تدابير الحجر الصحي، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يقر رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا هذه الخطوة.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أنه تم السماح للمدارس الحكومية في تايلاند منذ أوائل شهر يوليو الماضي، بالعمل بشكل جزئي مع انخفاض حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأشارت الوكالة إلى أن السلطات في تايلاند طلبت من المدارس تحديد مسافة آمنة 5ر1 متر بين الطلاب، على ألا تتجاوز سعة الفصل الدراسي 25 طالبا. وقد طلبت المدارس الكبيرة من الطلاب حضور الفصول الدراسية في أيام بديلة لتجنب الاكتظاظ.

ولم يتم الإبلاغ عن أي حالة إصابة محلية بفيروس كورونا في تايلاند منذ يوم 26 مايو، حيث تخضع البلاد لحالة الطوارئ منذ أواخر مارس.

وسجلت تايلاند اليوم الجمعة 15 إصابة جديدة بالفيروس، تم وضعها جميعا بأحد مراكز الحجر الصحي الحكومية، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في البلاد إلى 3345 ، وفقًا لمتحدث باسم المركز الحكومى لمكافحة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة