النشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةالسودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضان.. والخرطوم الأكثر تأثرااغتيال نائب رئيس مجلس إقليم أفغاني على يد مسلحين مجهولينعلى ارتفاع 210 أمتار.."الرجل العنكبوت" يتسلق ناطحة سحاب بباريس (فيديو)أحمد عيد بعد فوز الأهلى بالدورى: "كسبناك وخدنا حقك من الترجى وبيراميدز"هانى أبو ريدة يهنئ الأهلى وجماهيره بالفوز ببطولة الدورى الـ42 فى تاريخهمؤقتة الطائرة تناقش تحديد موعد الجمعية العمومية فى اجتماع اليومقصة صور.. نجوم الكرة يرفعون شعار "الأب الحنين رزق"زى النهاردة.. الإسماعيلى يهزم الأهلى برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيافلاش باك.. الأهلى يهزم المقاصة بثنائية قفشة ومعلول قبل مواجهة الليلة14 نقطة تفصل أسوان عن حلم البقاء بالدورى الممتاز بعد الفوز على الزمالكصفحة الأهلى تواصل الاحتفال باللقب الـ42: "لما تصحى وانت واخد الدورى"فساتين زفاف زوجات رؤساء أمريكا من 1759 وانت طالع؟ فستان ميلانيا زين باللؤلؤجامعة القاهرة: استحداث 65 برنامج بكالوريوس و150 بالدراسات العلياالأردن يوقف الحجر الفندقي ويستبدله بالمنزلي من الأربعاء المقبلوزير الري يتابع ترتيبات النسخة الثالثة لأسبوع القاهرة للمياه مع اللجنة التنظيمية | صورالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بالسماح بإقامة الأفراح والمؤتمرات والمعارضوزير الإسكان: جارٍ الانتهاء من أعمال المرافق بأراضي الإسكان المتميز بالمنطقة الشمالية ببدرمسئولو «الإسكان» يتفقدون مواقع الإسكان الاجتماعي بمدينة الساداتالتكليفات الرئاسية واستعدادات الدراسة وتطورات التنسيق علي مائدة «الأعلى للجامعات».. اليوم

ميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيلي

   -  
عثمان ديمبيلي - برشلونة - دورتموند
أعلن كيكي سيتيين مدرب برشلونة عن قائمته التي ضمت 22 لاعبا استعدادا لمواجهة نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة ضيفه نابولي يوم السبت ضمن إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة 1-1.

وشهدت قائمة البلوجرانا غياب عثمان ديمبيلي جناح الفريق على الرغم من أنه لا يعاني من الإصابة، كما شهدت كذلك تواجد اللاعب العائد من الإصابة، فرينكي دي يونج والذي شارك لدقائق معدودة في مباراتي أوساسونا وألافيش في ختام الدوري الإسباني.

وبجانب الأسماء المعروفة في قائمة برشلونة والتي بلغ عددها 15 اسما مألوفا، تواجد 7 من الشباب منهم من كان ضمن قوائم مباريات الدوري الإسباني في الأمتار الأخيرة، منهم لودوفيت رييس وجاندرو أوريانا ومونتشو في خط الوسط، وفي الهجوم كونراد دي لا فوينتي.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن – نيتو – إيناكي بينا

الدفاع: نيلسون سيميدو- جيرارد بيكيه – كليمينت لينجليه – خوردي ألبا – سيرجي روبيرتو – جونيور فيربو – رونالد أراخو – أوسكار مينجيزا

الوسط: لودوفيت رييس – جاندرو أوريانا – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج – ريكي بويج – مونتشو رودريجيز

الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – أنسو فاتي – كونراد دي لا فوينتي

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة