شاف الدولارات جري عليها.. رضا عبد العال: كارتيرون هيسيب التعاون بعد 5 مبارياتخاص| رضا عبد العال يكشف حقيقة وجود سحر وأعمال داخل غرفة خلع ملابس طنطامحمود وحيد مهنئا جماهير الأهلي بـ الدرع الـ 42: فرحتنا تكمل بالتتويج الإفريقىلايبزيج يفتتح الدوري الألماني بالفوز على ماينز بثلاثية.. وتعادل فولفسبورج في حضور مرموشرضا عبد العال يهاجم جنش ويكشف سر غياب التوفيق عن الزمالكبعد نجاح "عيشي حلمك".. إقامة دوري لأكاديميات الكرة النسائية الموسم المقبلشوط أول سلبي بين ريال مدريد وسوسيدادلاعبو فريق بني سويف يدعمون مؤمن زكريا بعد الفوز على ديروط بخماسيةالمقاولون يتعادل في الوقت القاتل أمام الاتحاد.. ويمنح الزمالك الطمأنينة على المركز الثانيخاص.. حمادة صدقي: البداية القوية وخبرات اللاعبين سبب تتويج الأهلي بالدوريأرتيتا: النني كان يستحق المشاركة أمام وست هام لكني أردت التدويرمباشر.. سوسيداد 0-0 ريال مدريد.. بداية الشوط الثانيبالفيديو.. ملخص ما قدمه صلاح في مواجهة ليفربول وتشيلسيالمقاولون يرفض الهزيمة بتعادل قاتل أمام الاتحاد في الدوريبتكلفة 6.5 مليون جنيه.. الانتهاء من مشروع محطة مياه الكتكاتة بسوهاجتتعلم المشي والتحدث من جديد.. فتاة تتعافى من كورونا بأعجوبة بعد معاناة 6 أشهرخصلات شعر كلب تلفت سبب شهرته.. ومالكوه يرفضون "الحلاقة".. صور5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيمأسامة كمال: 2 سياح دفعوا 52 ألف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة في دبيبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أو الإخراج أكاديميا.. والمسرح «لم يشهرني»

"حزلقوم" الشهر المقب .. ومكي نجم استثنائي

-  

 كشف مسرح كايرو شو المنتج لمسرحية " حزلقوم" عن انطلاق العرض الذي يعد أول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا أحمد مكي منتصف الشهر المقبل.


 وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو عن سعادته البالغة بردود الأفعال الأولية للعرض والتي بدأت حتي قبل انطلاق العروض الجماهيرية ؛إذ تصدر " حزلقوم" تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الأول على الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للإعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الأولى في مصر بعد

النجاح الساحق الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض .


وأشاد الهواري بمكي وبحماسه للوقوف علي المسرح معدًا أنه استثنائي ولكن متوقع من فنان نجم بحجم و ذكاء أحمد مكي يدرك جيدًا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور .


 وأكد الشريك المؤسس لكايرو شو أن حضور مكي على المسرح خلال عرض " حزلقوم" الأول ضمن فاعليات موسم الرياض جاء طاغيًا و

قويًّا جدًا للجميع ولي شخصيًّا.


 وأضاف مجدي الهواري، حماس مكي للعرض الآن وفي ظل الظروف الاستثنائية الحالية يكشف معدنًا أصيلًا و شجاعة من فنان يقدر جمهوره .


 وأبدى الهواري إعجابه الشديد بدعم أحمد مكي للشباب خلال هذا العرض بداية من مخرج المسرحية الشاب الواعد كريم سامي وحتى شباب الوجوه الجديدة التي اكتشفها مكي بنفسه و أصر على منحهم فرصة كبيرة في "حزلقوم" ، و هو أمر يعكس مدى تصالحه مع فنه و ثقته الكبيرة بنفسه كنجم .


مسرحية "حزلقوم" تأليف حسن  المهدي و محمد جلال ويشارك مكي بطولتها نجمي الكوميديا بيومي فؤاد و محمد سلام  وعدد من نجوم الكوميديا وإخراج كريم سامي.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة