شرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار في يوم واحدالأمن الاقتصادي يضبط 1440 قضية متنوعة في يوم واحدشرطة التموين تضبط 1152 قضية متنوعة في يوم واحدبينهم سيدة .. ضبط 12 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في دمياطإصابة ٣ أشخاص سقطوا من قطار بالحوامديةحملات تموينية مكبرة بالجيزة لضبط المتهمين بالغش التجاريبالفيديو.. جهود مباحث التموين خلال 24 ساعةتشمل أعضاء نيابة ومحامين عموم.. ننشر الجزء الثالث من الحركة القضائيةعلى غرار "الأسطورة".. شقيقان ينتقمان من خطيب أختهما السابق: "بنات الناس مش لعبة"النيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائي حول حريق شقة في بولاقغدًا.. تكريم رموز الفن الذين أثروا متحف «القومي للمسرح»بينها إقامة مهرجان سينمائي إقليمي.. اتفاقية بين الإمارات وإسرائيل لتعزيز التعاون الفنيطليقة ماجد المصري تنشر فيديو جديد من حفل خطوبة ابنتهما (فيديو)«إزاي اقتنع برأيك وأنت قليل الأدب».. صلاح عبدالله يوجه رسالة إلى اللجان الإليكترونيةنجمات تسابقن للحصول على أفضل إطلالة فجاءت النتيجة كارثيةأنغام تروج بطريقتها الخاصه لحفلها على مسرح «المنارة» 9 أكتوبر (فيديو)نجم مسرح مصر: فؤاد المهندس مثلي الأعلى في الكوميديانجم مسرح مصر: دخولي الفن كان صدفةبلال النمس: منظمة الشعوب تسعى لوضع استراتيجيات واضحة وآليات عمل لمواجهة الأفكار المتطرفة«العربية الإسمنت» تطالب بتدخل حكومي عاجل لإنقاذ الصناعة من الانهيار

سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته للحكم محمد عادل

   -  
مباراة الزمالك والمصري علي استاد الجيش ببرج العرب في الدورى الممتاز

طالب فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، بعدم إسناد مباريات فريقه في الدوري هذا الموسم إلى الحكم محمد عادل الذي أدار لقاء الزمالك والمصري، أمس.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «سموحة يطلب من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم استبعاد الحكم محمد عادل من جميع لقاءاتها المستقبلية هذا الموسم».

وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف سجله محمود علاء، ليرتقي الفريق الأبيض للمركز الثاني.

وطالب المصري باحتساب ضربة جزاء في مباراته أمام الزمالك، بالإضافة إلى طرد محمد حسن، نجم وسط الزمالك، ولكن الحكم محمد عادل راجع اللعبة عبر تقنية الفيديو (VAR) ليقرر في النهاية احتسابها خطأ على المصري.

وسبق أن اعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في مباريات الدوري والكأس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة