كيف تروج الجزيرة أفكار الجماعات الإرهابية لبث الفوضى؟.. فيديوالتوتر والضغط عصبى يؤثران على صحة الحامل والجنينشقيقة «أميرة» ضحية تعذيب زوجها في عين شمس: «كان قصده يضربها مش يقتلها»تعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الإثنينارتفاع واردات مصر من الفلفل لـ8 ملايين دولار في يونيو الماضي«بركات» يدعم مؤمن زكريا (صور)‏«الخطيب» رئيسًا لبعثة الأهلي المتجهة إلى المغرب لمواجهة الودادمواعيد مباريات استون فيلا «تريزيجيه والمحمدي» في البريميرليج حتى نهاية 2020الإنتاج الحربى يغلق صفحة الجونة ويبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىالمقاولون يطوى صفحة الاتحاد استعداداً للمقاصة فى الجولة 29أحد أقارب غريق النيل: نزل الميه وهو جاي من الدرس.. وكان شغال في فرنأحمد ناجي قمحة: الإخوان فشلوا في خطتهم باللعب على عاطفة المصريين.. فيديوأول محرك بحث فلسطيني.."إيلياء" بديل لجوجل لدى الفلسطينيين.. فيديومعايير قبول الطلاب بالجامعات الأهلية؟.. رؤساء الجامعات يجيبون.. فيديو100 أستاذ يابانى يزور الجامعة المصرية اليابانية على مدار السنةفيديو.. منى زكي تخضع لجلسة تصويرياسمين صبري تنصح جمهورها: "إياك أن تيأس"هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتهاعودة صلاة الجنازة بالمساجد اليوم.. ومدتها لا تزيد عن 15 دقيقة أبرز الضوابط"البترول": اكتشافات الغاز تصب في صالح المواطن والدولة

مفاجآت بالجملة فى قائمة برشلونة لمواجهة نابولي

   -  
مباراة برشلونة و بلد الوليد في الدوري الإسباني - صورة أرشيفية

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه للمباراة المرتقبة والمصيرية أمام نابولي الإيطالي، في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة عودة الفرنسي أنطوان جريزمان للظهور مرة أخرى بعد إصابته مع الفريق في الدوري الإسباني، وغياب مواطنه عثمان ديمبلي، بسبب عدم تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس، وأرتورو فيدال، الموقوفين، وأرثور ميلو الذي رفض الانضمام إلى الفريق.

وجاءت القائمة كالآتي:

«تير شتيجن- نيلسون سيميدو- جيرارد بيكيه- إيفان راكيتيتش- لويس سواريز- ليونيل ميسي- نيتو- كليمونت لينجليه- أنطوان جريزمان- جوردي ألبا- سيرجيو روبيرتو- فرانكي دي يونج- فيربو جونيور- إيناكي بينا- ريكي بويج- أنسو فاتي- أراخو- مونتشو- مينجويزا- كونرادو- رييز- جاندرو»

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة