صور| ملك قورة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصويررئيس الجامعة اليابانية: "الشركات بتكلمنا عاوزة طلابنا الخريجين من دلوقتى"محظورات يلتزم بها عضو مجلس الشيوخ طوال مدة العضويةمطار الغردقة يستقبل سائحين سويسريين بالورود والشيكولاتة والكشف الطبيمنتخب مصر لليد في يوم ترفيهي برحلة بحرية لأعماق البحر الأحمرمحافظ القليوبية: تخصيص المعامل التكنولوجية بالمدارس في التقدم للتصالح3 كليات بجنوب الوادي تقبل ذوي الاحتياجات بمجموع 50% في الثانوية486 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية"صحة قنا": إجمالي من وقعوا الكشف الطبي 222 من راغبي الترشح لـ"النواب"صور.. غرفة عمليات عاجلة بشبراخيت لبحث تحذير من فيضان محتمل على البحيرةشريف دسوقى يعبر عن سعادته بالعمل مع هنيدى وشريف عرفة فى "النمس والإنس"مسلسل شيتس كريك يهيمن على ألقاب الكوميديا فى جوائز إيمىاليوم.. الحكم في اتهام سما المصري بالتحريض على الدعارة والفسقسكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"

هاني العقبي يهاجم اللجنة الخماسية ويصف قرار عودة الدرجة الثانية والثالثة بـ«الفنكوش»

   -  
اتحاد الكرة - صورة أرشيفية

فتح هاني العقبي، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للاتصالات، النار على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بعد قرار عودة منافسات مسابقتي الدرجتين الثانية والثالثة، واصفًا قرار العودة بالفنكوش.

وتساءل المدير الفني للمصرية للاتصالات عن الكيفية التي سيتم بها عودة المسابقة في ظل ضبابية القرار من حيث إجراء مسحات للأندية المشاركة مثل الدوري الممتاز، أم سيظل الإهمال شعار اللجنة الخماسية مع الدرجات الأدنى.

وتعجب «العقبي» من موقف الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة، وتضارب تصريحاته ومواقفه في هذا الملف، حيث يرى مدرب الاتصالات أن فترة الإعداد قصيرة ولا تناسب الأندية لاستئناف المسابقة في ظل فترة الراحة الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون.

وقال العقبي في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قرار استكمال مسابقات القسمين الثالث والرابع أول أكتوبر قرار جيد بس ممكن حضراتكم تقولونا هنكمل إزاي وبأي شكل وفي مسحات ولا لا».

وأضاف: «إزاي عاوز الأندية تبدأ آخر أغسطس والدوري أول أكتوبر وهما قاعدين في البيت من نصف مارس، يعني خمس شهور، وشوية راحة وشهر وأسبوع فترة إعداد طيب هو ده ينفع يا دكتور جمال محمد علي يا نائب اللجنة والمحاضر اللي كان بيدينا دورات والرخص الأفريقيه ولا ده كان حاجة واللي إحنا فيه حاجة تانية».

وأتم: «شكله قرار على الورق، لكن محدش قادر يتكلم في التفاصيل (الفنكوش)».

وأعلن اتحاد الكرة عودة مسابقتي دوري القسمين الثاني والثالث، أكتوبر المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة