«105000 دولار × 798 ألف موظف».. حسبة تكشف حجم أرباح جيف بيزوس منذ «كورونا»بعد احتفالها بفوز الأهلي بـ الدوري.. شيما صابر تتقدم ببلاغ للمباحث بعد تعرضها للسب والقذفهاني فرحات يروج لحفله مع أنغام في المنارةفي عيد ميلادها.. معلومات عن الفنانة سهير المرشديوحشت قلبي.. بسمة وهبة توجه رساله لنجلها بعد عودته من السفركيف تروج الجزيرة أفكار الجماعات الإرهابية لبث الفوضى؟.. فيديوالتوتر والضغط عصبى يؤثران على صحة الحامل والجنينشقيقة «أميرة» ضحية تعذيب زوجها في عين شمس: «كان قصده يضربها مش يقتلها»تعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الإثنينارتفاع واردات مصر من الفلفل لـ8 ملايين دولار في يونيو الماضي«بركات» يدعم مؤمن زكريا (صور)‏«الخطيب» رئيسًا لبعثة الأهلي المتجهة إلى المغرب لمواجهة الودادمواعيد مباريات استون فيلا «تريزيجيه والمحمدي» في البريميرليج حتى نهاية 2020الإنتاج الحربى يغلق صفحة الجونة ويبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىالمقاولون يطوى صفحة الاتحاد استعداداً للمقاصة فى الجولة 29أحد أقارب غريق النيل: نزل الميه وهو جاي من الدرس.. وكان شغال في فرنأحمد ناجي قمحة: الإخوان فشلوا في خطتهم باللعب على عاطفة المصريين.. فيديوأول محرك بحث فلسطيني.."إيلياء" بديل لجوجل لدى الفلسطينيين.. فيديومعايير قبول الطلاب بالجامعات الأهلية؟.. رؤساء الجامعات يجيبون.. فيديو100 أستاذ يابانى يزور الجامعة المصرية اليابانية على مدار السنة

تفاصيل صفقة العودة.. قصة غضب رمضان صبحي بسبب الأهلي

   -  
رمضان صبحي

كثفت إدارة الأهلي من جهودها للحصول علي خدمات رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم والمعار من هيدرسفيلد بشكل نهائي.

 وبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في التواصل مع مسئولي النادي الإنجليزي بشكل جاد وسريع بهدف إنهاء وحسم الصفقة، خاصة أن اللاعب لن يستطيع المشاركة مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة بعد قرار هيدرسفيلد برفض لعبه مع الأهلي لإنتهاء إعارته رسميًا في 30 يونيو الماضي.

ورفع مسئولي الأهلي العرض إلى 3 ملايين استرليني للحصول علي خدمات رمضان صبحي ومن الممكن أن يزيد إلي 3,5 حال تعنت رئيس نادي هيدرسفليد الذي يقود التفاوض بنفسه، ورغم الضغط الشديد من مفاوضات القلعة الحمراء لكن الحقيقة والسبب الرئيسي في تعطل الحسم هو رغبة رمضان صبحي نفسه في البقاء داخل مصر .

وأبدى اللاعب رغبته الشديدة في العودة للدوريات الأوروبية وحزنه وغضبه الشديد من طريقة تعامل مسئولي القلعة الحمراء في التفاوض وعدم الجدية طوال الفترة الماضية، وكشف اللاعب لبعض المقربين منه أنه لن يلعب في مصر سوي للاهلي ولكن بهذا الشكل فأن الأمور باتت صعبة للغاية خاصة لشعوره بعدم الترحيب بوجوده وإلا لكن الأمر قد انتهي منذ فترة طويلة خاصة أن الأمور ممهدة لهذا الشكل.

وكشف اللاعب للمقربين منه أنه قرر العودة من جديد لأوروبا خاصة أن لديه عروض كبيرة هناك وبأضعاف ما سيحصل عليه في القلعة الحمراء في ظل الرغبة الشديدة بعدم بقاءه في الأهلي.

وفي الإتجاه ذاته، بات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة برئ تمامًا من أزمة رمضان صبحي وعدم بقائه ضمن الصفوف الحمراء خاصة أن هناك من أتهمه بالتقاعس عن أداء مهام عمله والتواصل مع هيدرسفيلد للحصول علي موافقة كتابية لتمديد تعاقد اللاعب حتي نهاية الدوري المحلي طبقًا لتوصيات الإتحاد الدولي لكرة القدم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة