أكثر من 31 مليون زائر و 106 ألف مشترك بقناة وزارة الثقافة على اليوتيوبالسعودية سارة العنزى تروى قصة التحاقها بأول فوج سائقات إسعاف بالمملكة.. فيديوخطيبة رئيس وزراء بريطانيا تثير الجدل بسبب طريقة حملها لابنها"الكلابية" لقطات نادرة من القرية التي استمدت شهرتها من ترعتها قبل بناء السد العالي | صور31 مليون زائر و 106 آلاف مشترك لقناة وزارة الثقافة على اليوتيوب و68 ألف قارئ للكتاببسيوني بسيوني حازم حازم .. محمد لطفي يستعيد ذكريات فيلم الباشا تلميذأنغام تكشف عن مفاجأة مع تركى آل الشيخ | فيديوإطلالة ملائكية لـ نيكول سابا باللون الأبيض.. صورهنادي مهني تنعي الراحل المنتصر باللههبة مجدي تخطف الأنظار على إنستجراممن نويبع.. داليا مصطفى تشارك جمهورها صورا جديدة من إجازتها الصيفيةموسى يطرح أحدث أغنياته «سنيوريتا» على طريقة الفيديو كليب.. فيديوتطورات الحالة الصحية للمخرج مراد منير بعد نقله إلى مستشفى القوات المسلحة..شاهدالنرويج تحذر من تداعيات كورونا على آلاف البحارة العالقينخالد العنانى يوثق مغامرته بقيادة الدراجات الهوائية مع 30 سفيرا بشرم الشيخ "صور"بوسكا يعود لعرين المصري بعد غياب عامفي غياب حجازي.. تشيلسي يخطف نقطة من ويست بروميتش بتعادلهما ٣-٣التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لمباراة طنطا والأهليالسولية يتقدم للأهلي في الدقيقة 80الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري ويفوزعلى طنطا بهدف السولية

لإبلاغه عن الجريمة.. أهالى شهيدى الغربة يقدمون الشكر لشاب سودانى.. فيديو

   -  

قدم أهالى شهيدى الغربة بـنجع حمادى، الشكر للشاب السودانى، الذى بلغ عن جريمة قتل الشابين المصريين بالرصاص على يد شخص سعودى أثناء أداء عملهم.

جاء ذلك خلال مراسم دفن جثامين الشهداء، فى مقابر الأسرة بقرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادى.

أثنى المشاركين فى الجنازة، بموقف الشاب السودانى، ودوره فى كشف حقيقية الجريمة، فى وقتها، قبل أن تقيد ضد مجهول.

قال حسنى عبدالرازق، مدرس، أثناء خطبته فى المشيعين، نتقدم بالشكر الجزيل للشاب السودانى الذى شاء الله تعالى أن يكون موجودًا أثناء ارتكاب الجريمة الغادرة، ليشهد أمام الله و أمام القضاء على هذه الجريمة الغادرة بحق أبنائنا، داعيًا الله تعالى أن يجزيه خيرًا عن هذا التصرف الشجاع.

كما قدم عبدالرازق، نيابة عن أهالى الشهيدين، الشكر للمشاركين فى تشييع الجثامين، وكل من كان له دور فى تيسير إجراءات وصول الجثامين إلى مسقط رأسهم بقنا.

وكان الشهيد عادل محمد عبدالامام، و عزالدين محمد عبدالشافى، يعملان نجارين مسلح، قد لقيا مصرعهما على يد شخص سعودى، لرفضهما إجراء أعمال سباكه لعدم معرفتهم بذلك، فأطلق عليهم وابل من الرصاص من بندقية آلية.

اقرأ أيضًا :

وداعا كورونا.. قوص المركزي للعزل تسجل صفر إصابات..صور

محافظ قنا يبحث فرص العمل المتاحة لاستيعاب العمالة العائدة من الخارج



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات