بحجم تعاملات أكثر من 50 مليون جنيه.. سقوط 11 شخصا للاتجار بالنقد الأجنبيكشف ملابسات التعدي على مالك مصنع زجاج بأكتوبر وسرقته.. وضبط مرتكبي الواقعةضبط صاحب مطبعة وبحوزته أكثر من 700 ألف عبوة كرتونية وملصق لمستحضرات تجميل مقلدةضبط قرابة 4 آلاف كبسولة وعبوة عقاقير ومنشطات مجهولة غير خالصة الرسوم الجمركيةإصابة شخصين في انقلاب توك توك بمدينة نصرحكم نهائي بحبس 11 متهما بقضية "أحداث الإسماعيلية"إلغاء قرار رسوب المجموعة الثانية لطلاب الثانوية بكفر الشيخ المتهمين بالغش«إنت بتكلمني إزاي كده».. المحكمة تستمع لأقوال الضابط المعتدى عليه من «سيدة المحكمة»تنفيذ 732 حكمًا وتحرير 20 قضية تموينية بأسوانالحماية المدنية تسيطر على حريق مصر الجديمصادر بالحماية المدنية :لا إصابات بحريق مصر الجديدة«عايز حقى».. تفاصيل اختطاف طفل بسبب وجود خلافات مالية بين خاله وآخر بالشرقيةإحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة سرقة «غطاء البلاعات بالشروق»«رفضا التصالح».. تأجيل نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد لـ23 أكتوبر المقبلمصرع عامل في مشاجرة بين عائلتين بالجيزةبينهم «سكرتيرة».. حبس 3 متهمين بالاعتداء على مالك مصنع زجاج في أكتوبرالمتهمة بـ«التنمر» بطفلين سودانيين: كنت بهزرإخلاء برج إيفل عقب تهديد بوجود قنبلةتكريم الإعلامية إيمان رياض في عرض مسرحي بعنوان رحلة البحث عن هىشاهد.. جهود وزارة الهجرة لتعزيز الانتماء لدى شباب المصريين الدارسين بالخارج

تطور مفاجئ.. قرار جديد من متضرري حادث تصادم سيارة حمو بيكا

-  
حادث تصادم سيارة حمو بيكا

قال عمرو نجيب (أحد متضرري حادث تصادم سيارة حمو بيكا بالساحل الشمالي)، في تصريح خاص لـ صدى البلد، إن المتضررين تقدموا بطلب للنيابة، بندب خبير من الإذاعة والتلفزيون لتفريغ الكاميرات بموقع التصادم، وذلك للتأكد من هوية سائق السيارة وقت الحادث. 

يأتي ذلك بعدما وقع حادث تصادم صباح الاثنين الماضي، 4 أغسطس، بين عدد من السيارات في إحدى قرى الساحل الشمالي، مع سيارة أخرى ماركة «أوبيل»، قال مغني المهرجانات حمو بيكا، إنها ملك لمدير أعماله وليست ملكه، ما أحدث تلفيات كبيرة في عدد من السيارات التي كانت متواجدة في مكان الحادث. 

وحصل «صدى البلد» على مقطع فيديو يرصد فيه تواجد السيارة المرسيدس الصفراء سيارة مغني المهرجانات حمو بيكا، أمام قسم شرطة مارينا بالساحل الشمالي، بعد الحادث الذي تم صباح أمس، الاثنين.

وقال حمو بيكا إن السيارة التي تصادمت ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية بالساحل الشمالي للاطمئنان على المتواجدين في السيارة. 

وفي الوقت ذاته، ألمح عمرو نجيب، أن حمو بيكا، ينكر أن سيارة التصادم سيارته، لأن السيارة جديدة، ولم يتم ترخيصها، وتحمل نمر تجارية، لافتًا إلى أنه سوف يحصل على فاتورة بيع هذه السيارة لكي يثبت أنها سيارة «بيكا» وليست سيارة مدير أعماله كما يدعي، مؤكدًا أنه لن يترك حقه. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة