9 طرق تربوية تساعدك على تنشئة طفلك ليصبح مليونيرا.. منها "تغيبه عن المدرسة"بتكلفه 3 ملايين جنيه.. افتتاح مسجد جديد في الدقهليةرفع التراكمات والمخلفات.. حملات مكثفة لنظافة الشوارع وصيانة الأعمدة بالبحيرةبالأسماء.. ٢٩ مرشحا في قائمة التحالف الوطني للتنافس على المقاعد الفردية بالمنيا١٢٣ مرشحا تقدموا بأوراقهم لخوض انتخابات النواب بالمنيامديرية الزراعة بالشرقية تنفذ مدرسة حقلية للإنتاج الحيوانيبتكلفة 6.7 مليار جنيه.. طفرة في المشروعات التنموية في الوادي الجديدتحرير 21 محضرا.. ضبط 1474 كجم دجاج منتهي الصلاحية بالشرقيةقوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة تجوب وديان جنوب سيناءرفع 3515 م3 قمامة ومخلفات بناء من المقالب العشوائية بالشرقيةمحافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بإحدى القرى.. ويستمع لمشاكل ومطالب المواطنين| شاهدبـ "رشاش جرينوف" وعقب تبادل لإطلاق النار.. ضبط عنصر إجرامي في أسيوطضبط صاحب استوديو صوت بحوزته برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة ببولاق الدكرورحاولت تهريبها داخل سيارة أجرة.. ضبط سيدة بحوزتها 10 طرب حشيش بنفق الشهيد أحمد حمديضبط 2000 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةضبط عاطل تخصص في سرقة السيارات بـ "المفتاح المصطنع" في السلامجريمة قتل موثقة.. كيف قتل حارس عقار وشقيقته السيدة الثرية بفيصل؟صورة تكشف حيلة أم استغلت طفلها في التسول بعابدينحادث مروع على طريق المشير.. مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في تصادم سيارة وأتوبيسالعامرى فاروق يرد على عدم رئاسة إحدى اللجان: مشغول مع الخطيب بملفات أخرى

ريال مدريد يبحث عن "ريمونتادا" صعبة من أرض مانشستر سيتي.. وجوارديولا يتوعد

   -  

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني على أرضية ملعب "الاتحاد"، المقرر لها، اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة اليوم الجمعة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، دون حضور جماهير بسبب تداعيات كورونا التي أصابت العالم.

لا يملك ريال مدريد خيارات كثيرة، ويجب عليه الفوز على أرض مانشستر سيتي لبلوغ ربع النهائي، لكن بطل الدوري الاسباني يمرّ بفترة جيدة قلب فيها الطاولة على غريمه برشلونة بعد العودة، يتعيّن عليه تكرار "ريمونتادا" برشلونة لكن في مباراة واحدة هذه المرة.

لكن جوارديولا الذي يفتقد لمهاجمه الأرجنتيني سيرخيو اجويرو المصاب، حذّر من مواجهة تكتيكية جميلة مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال "عندما تفوز بثلاثة ألقاب تواليا في دوري الابطال، تخطف لقب الدوري مرتين من برشلونة 2017 و2020، تكون الامور جيدة بالنسبة اليك".

يغيب عن ريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال القائد سيرخيو راموس للإيقاف، وبراهيم دياز للإصابة.

والتقى ريال مدريد مع السيتي في 5 مواجهات سابقة، أولها كانت في دور المجموعات بدوري الأبطال عام 2012، والمرة الثانية كانت في نصف نهائي ذات البطولة عام 2016.

وستُذاع مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة