محكمة بنها تتلقى أوراق 6 مرشحين لانتخابات مجلس النواب.. والإجمالى 203محافظ الوادي الجديد يعلن تلقى 3518 طلب للتصالح فى مخالفات البناءالموافقة على 22 طلب تقنين جديد على أراضى أملاك الدولة ببنى سويفمحافظ بورسعيد يتابع أعمال رفع كفاءة الصرف الصحىمناقشة مشروعات تدعيم مياه الشرب بالسويسضبط 3.5 طن دقيق مدعم قبل تهريبها للسوق السوادء بالإسكندريةجولة باللانش لمحافظ القليوبية لتفقد الجزر المنخفضة بنهر النيل لطمأنة المواطنينرئيس مدينة كفر الدوار يحيل واقعة تسبب مركز طبى فى إصابة سيدة بكورونا للنيابةإجتماع لمديريتى التعليم والصحة بالإسكندرية إستعدادا للعام الدراسىمحافظ القليوبية يتفقد تطوير شركات البترول بمسطرد ومتابعة أعمال الرصفلجنة "تسعير البنزين" تنعقد بداية أكتوبرجامعة بنى سويف: إنشاء الجامعة الأهلية على مساحة 50 فداناتقنين 22 طلب جديد على أراضي أملاك الدولة ببني سويفالوطنية للتدريب تستقبل وزيرة التخطيط ورئيس هيئة الإستثمارقطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواء بالجيزة203 مرشحين محتملين لـ"النواب" بالقليوبيةصاحب "ماتسرسبيش يا سنينا من بين إيدينا".. سيد حجاب صوت الناسملفات حملها السيسي في خطابين بالأمم المتحدة بين 2019 و2020"مياه الشرب" بجنوب سيناء تعلن أسماء المقبولين لشغل وظائف بنظام التعاقدرابع عروض مبادرة "المؤلف مصري".. "حكايات الصياد وأمير البحار"

طارق العشري يعلق على خسارة فريقه أمام الزمالك

   -  

علق طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي، على خسارة فريقه في مباراة اليوم، أمام المصري البورسعيدي، بهدف دون رد في الدوري العام.

وقال العشري "راض عن أداء اللاعبين خلل المباراة، خاصة وأننا نعود للعب بعد فترة طويلة تخطة أربعة أشهر من الإيقاف، وأمام فريق كبير بحجم الزمالك".: "

وأضاف المدير الفني للمصري: " كنا نستحق على الاقل التعادل أمام الزمالك اليوم، وخسرنا بهدف ساذج دخل مرمانا، من خطأ دفاعي، كان يسهل تفاديه، لكن في النهاية، ننظر إلى القادم، لأنه الأصعب في هذه الفترة ولدينا العديد من المباريات القوية".

وشدد طارق العشري: " سوف نركز على الاخطاء التي وقعنا بها خلال مباراة اليوم من أجل تفاديها مستقبلا، وعلينا التركيز في القادم، وأنا أثق في جميع اللاعبين من أجل الظهور بالشكل اللاعئق وإسعاد الجماهير البورسعيدية في المباريات المقبلة".

وفاز الزمالك على المصري، بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بالجولة 14 المؤجلة من الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة