نوفافاكس تبدأ ثالث مراحل التجارب السريرية على لقاح كورونا فى بريطانياإصابات كورونا بأمريكا تتخطى رقما جديدا وارتفاع بألمانياالسرعة والمتطوعون.. اللقاح الـ11 يستفيد من "موجة كورونا"من فك الأزمة إلى كتابة التاريخ.. الصحف السعودية تتغنى بـ تعاون "كارتيرون" بعد قهر الدحيللجنة التخطيط بـ الأهلي تحسم الموقف النهائي للمدرب الجديد خلال ساعاتدجيكو يثير الجدل على انستجرام بشأن اقترابه من برشلونةنادي أسوان: إصابة محمد جابر بتمزق بأربطة الكاحلرسميا.. فنربخشة التركي يضم مبوانا ساماتا مهاجم أستون فيلاوائل جمعة: ميلان أصبح يمتلك عقلية الفوز واسترجع جزءا كبيرا من هيبتهالمتهم بالتنقيب عن الآثار في منزله بالزيتون: "كنت هبقى باشا"من فتاة الحصان إلى الكباريه.. رواد فيسبوك يؤدبون المقاول الهاربالتخطيط تصدر تقريرًا حول استثمارات قطاع النقلفيديو.. قيادي بالجزيرة يعطي تعليمات للإرهابيين بمصر: "عاوزين حاجة تسمع"مؤسسة حياة كريمة: تخصيص 150 مليون للتصالح في مخالفات البناء"زنزانة 7" يتصدر الإيرادات اليومية بـ 313 ألف جنيه"هو اللي مألفها".. ابنة نجاح الموجي تكشف لـ"الوطن" أصل أغنية "حكورة"3 وزراء و27 سفيرا يشهدون حفل تنشيط السياحة بقصر ثقافة شرم الشيخأحمد عيد يحكى قصة تهريب مشجعى الزمالك فى "شنطة" السيارة لحضور لقاء الترجىزى النهاردة.. الأهلى يهزم الزمالك 2/1 فى أول قمة أفريقية بدورى الأبطالطارق مجدى حكما لمباراة الحرس والطلائع.. والصباحى حكماً للاتحاد وإنبى

النيابة العامة: استخراج 3 جثث من أسفل عقار الغربية المنهار

-  
النيابة العامة

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة انهيار عقار قديم بدائرة قسم شرطة المحلة بمحافظة الغربية .
وتلقت « النيابة العامة » إخطارًا، الخميس، الموافق السادس من شهر أغسطس الجاري ب انهيار عقار قديم مكون من خمسة طوابق بدائرة قسم المحلة بمحافظة الغربية ؛ وانتقل فريق من « النيابة العامة » إلى مسرح الحادث لمعاينته، وقد استخرجت ثلاثة جثامين من تحت أنقاض العقار، وناظرتها « النيابة العامة »، وجارٍ استكمال البحث لحصر المصابين والمتوفين إن وجدوا بين الأنقاض.
كما ضبطت « النيابة العامة » ملف العقار المنهار وقرارات الترخيص والترميم وسائر القرارات الصادرة بشأنه لفحصها، كما تحصر « النيابة العامة » المتضررين من الحادث وسؤالهم وسؤال الشهود عن معلوماتهم حول الواقعة، وقد أمرت « النيابة العامة » بتشكل لجنة من «جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء» بـ«وزارة الإسكان»؛ لفحص أنقاض العقار وملفه وقوفًا على أسباب انهياره، وجارٍ استكمال التحقيقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة